من الملاحظ أن المقربين من مبابي لم يعلقوا على هذه الشائعات الأخيرة بشأن انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد

اشتعل الجدل حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

اقرأ أيضاً : مبابي يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي ريال مدريد

وفقًا لتقارير فرنسية نشرت أمس الأحد، فإن مبابي قد توصل إلى اتفاق نهائي يتيح له الانتقال مجانًا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

على الجانب الآخر، ردًا على هذه الأخبار، أكد ممثلو باريس سان جيرمان، في تصريحات لإذاعة "مونت كارلو"، أنهم لا يعلمون عن أي قرار اتخذه مبابي حتى اللحظة. وأشاروا إلى أنهم يتوقعون أن يخبرهم اللاعب بقراره بشأن مستقبله قبل أي إعلان رسمي.

يُشار إلى أنه وفقًا للقوانين، يحق لمبابي التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ خلال الستة أشهر الأخيرة من عقده، مع إشعار مسبق لناديه الحالي، والذي ينتهي عقده في صيف عام 2024.

من الملاحظ أن المقربين من مبابي لم يعلقوا على هذه الشائعات الأخيرة بشأن انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد، مما يظهر أن الغموض لا يزال سائدًا حول مستقبل النجم الفرنسي، ويُتوقع أن تكون الضجة الإعلامية لها تأثير كبير على قراره النهائي.

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان تعاقد لاعبين إلى ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد

تحدد بشكل كبير موعد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني للملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ مؤخرا.

 

وقالت شبكة "كوبي" الإسبانية اليوم الإثنين، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، سيكون جاهزًا تمامًا لمباراة سيلتا فيجو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

وسيكون هدف ريال مدريد الفترة المقبلة، تجهيز مبابي للمشاركة في كلاسيكو الأرض، المقرر إقامته يوم الـ26 من أكتوبر المقبل، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد قد تعالد أمس الاحد، مع نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة، متأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ومتقدما بنقطتين عن أتليتيكو صاحب المركز الثالث بعد 8 مباريات.

 

مقالات مشابهة

  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس