كشف التقرير الطبى حول واقعة وفاة فتاة أثناء إسعافها بعد نقلها إلى إحدى المستشفيات فى حالة إعياء شديد بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، أن الوفاة جاءت نتيجة تعاطيها جرعة مخدرات زائدة، تسببت لتعرضها لحالة هبوط حاد فى الدورة الدموية، وأنه لا توجد أى شبه جنائية فى الواقعة.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، إخطارا من مركز السموم بقصر العيني بوصول فتاة مصابة بحاله إعياء شديدة ووفاتها أثناء إجراء الإسعافات لها، ويشتبه في تعاطيها جرعة زائدة من الأقراص المخدرة، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين أن "وفاء.ا" متوفية وبالفحص تبين أصيبتها بهبوط حاد في الدورة الدموية فارقت على إثره الحياة نتيجة جرعة زائدة، وخلوها من ثمة إصابات ظاهرية، وتم التحفظ على عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الأقراص المخدرة جثة حوادث حوادث القليوبية شرطة أول شبرا الخيمة فتاة شبرا الخيمة مباحث شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من الزمالك على نتيجة تحليل مخدرات أحمد فتوح

علق عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نتيجة تحليل المخدرات الذي خضع له اللاعب أحمد فتوح، اليوم، بعد الحادث الذي تعرض وتسبب في وفاة أمين شرطة بمدينة العالمين.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات صحفية: "نتائج التحاليل المتداولة لأحمد فتوح غير دقيقة، واللاعب سيخضع لتحاليل جديدة بمعرفة النيابة".

كما علق أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك على أزمة أحمد فتوح، وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "أحمد فتوح في انتظار العرض علي النيابة حتي الآن ولا صحة لإصدار قرار بشأنه".

وتابع: "مجلس إدارة نادي الزمالك ينعي الفقيد و يدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر".

وأتم:"قام المجلس بتكليف فريق قانوني للدفاع عن اللاعب و الحضور معه امام جهات التحقيق، حيث يتواجد الكابتن عبد الواحد السيد في النيابة بمرافقة اللاعب انتظارا لما تسفر عنه التحقيقات".

وكان أحمد فتوح قد تعرض لحادث سير تسبب في وفاة أمين شرطة أثناء محاولته عبور طريق العالمين - مطروح، اليوم، وتم تحويل لاعب الزمالك للنيابة للتحقيق في الواقعة بعدما ألقت قوات الأمن القبض عليه.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم أتوبيس وسيارة بالطريق الدائرى بشبرا الخيمة
  • تركيا تكشف شبكة تجسس باعت معلومات لمنظمات إرهابية!
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع ربة منزل على يد حارس عقار فى بولاق الدكرور
  • استئنافية شبرا الخيمة .. تأييد حكم الإعدام لـعاطل بتهمه إستعراض القوة والعنف
  • تفاصيل مصرع شاب وتفحم جثته في انقلاب سيارة على طريق بالدقهلية
  • مريض نفسى يقتل شقيقه الأكبر بالدقهلية
  • أول تعليق من الزمالك على نتيجة تحليل مخدرات أحمد فتوح
  • تفاصيل ضبط تاجري مخدرات في القاهرة
  • ضبط سيدة سرقت هاتف وزيرة
  • ‏المشدد 3 سنوات للمتهم بهتك عرض فتاة في الخليفة