انطلاق أمس، حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024، بحضور العديد من النجوم بكامل أناقتهم وحضورهم.

حفل جوائز Golden Globes

يعد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، بمثابة مقدمة لجوائز الأوسكار، حيث يبحث النقاد عن أدلة حول الأفلام التي سيتم ترشيحها خلال موسم الجوائز. ولكن هذا العام، كان عشاق الموضة يبحثون أيضاً عن الاتجاهات التي قد تحدد عام 2024.

حفل جولدن جلوب 2024

وظهرت مارجوت روبي نجمة فيلم باربي مرتدية فستاناً رائعاً باللون الوردي. فلورنس بوغ ارتدت أيضاً فستان قرمزي من فالنتينو، ولفت الأنظار أيضاً فستان صوفي كوتور الضخم من هايدي كلوم مع فتحة في الساق. وقد سيطر اللون الأحمر على مدخل فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس.

حفل جولدن جلوب 2024جوائز جولدن جلوب 2024

وحضرت سيلينا غوميز مرتدية أرماني بريفيه، وراشيل بروسناهان مرتدية من سيرجيو هدسون، وجوليان مور مرتدية بوتيغا فينيتا.

حفل جولدن جلوب 2024

بعض النجمات تزيين بفساتين بالترتر والتول. وكان هناك الكثير من القماش الشفاف أيضاً.

حفل جولدن جلوب 2024

العديد من النجوم الرجال أيضاً ارتدوا أفضل الملابس في حفل جولدن جلوب 2024، ومنهم أندرو سكوت الذي ارتدى ملابس بيضاء بالكامل من فالنتينو، وباري كيوغان الذي ارتدى اللون الأحمر من الرأس إلى أخمص القدمين مع قطعة من تيفاني آند كو تتميز بالماس والياقوت الوردي على شكل الوعل،

حفل توزيع الجولدن جلوب2024

وكولمان دومينغو، الذي ارتدى بروشان ذهبيان على سترة لويس فويتون.

اقرأ أيضاًتغطية خاصة من «Its Show Time» لحفل جولدن جلوب غدا على CBC (صور)

حفل جوائز جولدن جلوب.. القناة الناقلة وموعد العرض في مصر «فيديو»

إعداد أخصائي التخاطب.. ملتقى تدريبي مجانا لـ «جولدن مود» بكفر الشيخ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تصويت جلوب سوكر تصويت جلوب سوكر 2023 جلوب سوكر جلوب سوكر 2023 جلوب سوكر التصويت جوائز جلوب سوكر جوائز جولدن جلوب 2024 حفل جلوب سوكر حفل جوائز جولدن جلوب محمد صلاح جلوب سوكر جوائز جولدن جلوب حفل جولدن جلوب

إقرأ أيضاً:

وعد تبرز سحر ملامحها بميكاج صاخب في أحدث صيحات 2024

تملك الفنانةالسعودية وعد  ذوق خاص جعلها تمزج بين الأناقة والاحتشام بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة تصبح مثال تقتدي به صاحبات الذوق الرفيع.

 

 

وتألقت وعد في أحدث جلسة تصوير لها شاركت بها متابعيها بعض الصورعبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، حيث ارتدت فستان مميز التصميم محدد الخصر مكشكش من الأمام صمم من قماش ناعم باللونين الأبيض والأسود  وتزين ببعض الأكسسوارات الناعمة.

أما من الناحيةالاجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجَا صاخبَا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها مع المكياج السموكي لتبرز جمال عينيها الاي شادو باللون البنفسج ولون البنفسج البارد في الشفاه.

وتفضل وعد كثيرًا تصاميم فساتين السهرة البراقة التي تبرز وشاقة قوامها ووزنها المثالي دون الميل للجرأة لتفضل مثال تقتدي فتيات وسيدات الخليج.

وتعشق كثيرًا التزين ببعض المجوهرات الفاخرةالمرصعه بحبات الألماس أوالإكسسوارات  اللافته التي تتناغم مع إطلالاتها بشكل واضح.

وكثيرًا ما تنجح في اختيار تسريحات الشعر الهادئة والمختلفة على طريقة الويفي الواسع  لتعكس لون وطول وكثافه خصلات شعرها مع وضع المكياج الصاخب ليعكس سحر ملامحها بشكل واضح دون تكلف وهذا ما جعلها تتربع على عرش الجمال ببشرتها السمراء الساحرة.

  

 

وعد

وعد أو حنان بكر يونس من مواليد 16 أغسطس 1971 ، مغنية و‌ممثلة سعودية.

 

حياتها

شاركت بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي «موعد مع المجهول» بعام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب ،كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين”

 

حياتها الأسرية

هي من عائلة فنية كبيرة والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس. تزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما "حسناء".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024
  • إعلام أمريكي: بايدن يلمح بالانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية 2024
  • شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا
  • أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • أسعار اللحوم اليوم الاثنين 1-7-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • وعد تبرز سحر ملامحها بميكاج صاخب في أحدث صيحات 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • أسعار اللحوم اليوم الأثنين 1-7-2024 في الأسواق
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"