شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الاقتصادية العليا تدهور الوضع الاقتصادي بالمناطق المحتلة نتيجة فساد المرتزقة ونهب مقدرات الشعب، الوحدة نيوز أكدت اللجنة الاقتصادية العليا، أن تدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي في المناطق المحتلة، نتيجة مستمرة لما دأبت عليه دول العدوان على مدى .،بحسب ما نشر الوحدة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاقتصادية العليا: تدهور الوضع الاقتصادي بالمناطق المحتلة نتيجة فساد المرتزقة ونهب مقدرات الشعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاقتصادية العليا: تدهور الوضع الاقتصادي بالمناطق...
الوحدة نيوز/ أكدت اللجنة الاقتصادية العليا، أن تدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي في المناطق المحتلة، نتيجة مستمرة لما دأبت عليه دول العدوان على مدى أكثر من ثماني سنوات وفساد مرتزقتها الذين نهبوا وينهبون مقدرات الشعب وثرواته. وأشارت اللجنة في بيان لها، إلى أن مزاعم دول العدوان ومرتزقتها حول أسباب تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في المناطق المحتلة […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسبانيا: الوضع تحت السيطرة في سبتة بسبب جهود الأمن المغربي الإستثنائية

زنقة 20 | الرباط

أشادت وزارة الداخلية الإسبانية ، بالجهود الكبيرة التي بذلها المغرب على طول الحدود مع سبتة المحتلة لمنع دخول المهاجرين السريين.

ووفق ما نقله التلفزيون الإسباني الرسمي RTVE ، فإنه طوال يوم أمس الأحد ، لم يتمكن أي شخص من الولوج إلى سبتة المحتلة.

و نقلت مصادر من داخل وزارة الداخلية الإسبانية للتلفزيون الرسمي الإسباني ، أن التعاون مع قوات الأمن المغربية دائم وإن عملها الاستثنائي، المستمر خلال الأيام الماضية، سمح بالسيطرة على الوضع.

وبحسب الداخلية، فإن كسر السياج المغربي في إحدى نقاط المحيط لم يتوج بالدخول إلى سبتة بفضل الوجود الرادع للحرس المدني والعملاء المغاربة.

وذكرت ذات المصادر، أنه لم يتم أمس الأحد تسجيل أي دخول لمهاجرين إلى مدينة سبتة، موضحة أن كامل محيط الحدود يخضع لمراقبة قوات الأمن، مشيرة الى ان السطات المغربية كانت تقوم بإبعاد كل من اقترب من السياج ونقله بعيدا وفق المعايير التي يحددها القانون.

ونقل التلفزيون الإسباني، أن عدة مجموعات من المهاجرين، يتراوح عددها بين 300 و400 شخص، حاولت في الساعات الماضية الاقتراب من الحدود مع سبتة المحتلة.

وبحسب مصادر الشرطة الإسبانية ، فإن المئات من المهاجرين من جنوب الصحراء والمغاربة حاولوا منذ الليلة الماضية الوصول إلى شاطئ تراجال أو بنزو أو مهاجمة السياج الحدودي المزدوج الذي يبلغ ارتفاعه عشرة أمتار، إلا أن الشرطة المغربية اعترضتهم.

مقالات مشابهة

  • وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني
  • السلطات المغربية تقرر إغلاق معبر سبتة المحتلة تحسبا لأي طارئ
  • إسبانيا: الوضع تحت السيطرة في سبتة بسبب جهود الأمن المغربي الإستثنائية
  • مقال بـ واشنطن بوست: الجوع يفترس سكان غزة مع تدهور الوضع الإنساني جراء القصف الإسرائيلي
  • خبير لـ"الرؤية": زيادة أعداد الباحثين عن عمل تؤثر سلبًا على النمو الاقتصادي نتيجة تراجع الاستهلاك
  • برلماني : مبادرة ابدأ ساهمت في تحسين الحياة الاقتصادية والاجتماعية بالمناطق الريفية
  • "العليا للكنائس" تدعو للدفاع عن الأقصى وإنقاذه من محاولات تهويده
  • النائب أحمد صبور: مبادرة ابدأ ساهمت في تحسين الحياة الاقتصادية والاجتماعية بالمناطق الريفية
  • لاجئون سودانيون يشكون من تدهور الأوضاع الإنسانية في معسكر «عطشاني» شرقي تشاد
  • ماذا فعلت كندا لدعم القضية الفلسطينية؟.. السفيرة تجيب