أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «جوهرة تركيا» يقدم أوراق الاعتماد «الملكية»! جيرونا «فارس» تنتظره إسبانيا منذ 24 عاماً!

كشفت صحيفة أس الإسبانية النقاب عن أن الأحوال المادية لريال مدريد مزدهرة لدرجة تسمح له بالتعاقد، ليس مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان فقط، وإنما أيضاً النجم النرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، إذ أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يستهدف التعاقد مع هذين النجمين «السوبر»، أوعلى الأقل واحد منهما الصيف القادم، رغم اعتماد «الميرينجي» على النجمين البرازيليين فينسيوس جونيور ورودريجو جوس، وانتظار مجيء مواطنهما إندريك في الصيف القادم.


وقالت الصحيفة إن الأولوية دائماً للفرنسي مبابي الذي ينتهي عقده في صيف 2024، والذي أصبح حراً في التفاوض مع أي نادٍ اعتباراً من أول يناير الجاري، غير أن «فتي بوندي المدلل» أعلن مؤخراً أنه لم يتخذ بعد قراره النهائي فيما يتعلق بالبقاء في باريس أو الرحيل، بينما أعطى «الميرينجي» لمبابي مهلة حتى 15 يناير الجاري للرد وتحديد موقفه، وإلا يصرف الريال النظر عنه تماماً، والاتجاه إلى نجم آخر«سوبر» حسبما ذكرت الصحيفة، وهو النرويجي إيرلينج هالاند الذي يمتد عقده مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، وإن كان عقده يتضمن بنداً يسمح له بالرحيل مقابل 200 مليون يورو داخل إنجلترا، و100 مليون يورو خارجها.
وقالت الصحيفة إن هذا المبلغ في متناول «ميزانية» الريال، بدليل أن أحد مسؤولي النادي أكد لها أن اقتصاديات النادي تسمح له بالتفكير بجدية في الحصول على توقيع النجمين معاً مبابي وهالاند، وإذا لم يحدث ذلك، فإن «البلانكوس» يكتفي بالتركيز على مبابي الصيف القادم، بالتزامن مع احتفالات الانتهاء من التجديد الشامل للسانتياجو برنابيو في ثوبه الجديد.
ومن جانبه، كشف موقع «فوت ميركاتو» النقاب عن أن مهاجم سان جيرمان أعطى فيما يبدو «الضوء الأخضر» لريال مدريد لضمه اعتباراً من الصيف القادم. 
غير أن «آس» أشارت إلى أن بيريز يضع «خطة ب» تستهدف تأجيل التفكير في هالاند حتى صيف 2025. يذكر أن هالاند اشترى منذ عام منزلاً في ماربيلا بإسبانيا ويعشق السفر إلى هذا البلد في الفترات التي يكون فيها غير مشغول أو في فترة راحة. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مبابي كيليان مبابي إيرلينج هالاند ريال مدريد فلورنتينو بيريز الصیف القادم

إقرأ أيضاً:

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

قالت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن واحد من أبرز اللاعبين المرتبطين بالانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الاسباني يبحث بالفعل عن منزل في العاصمة الاسبانية في مؤشر قوي يقربه من الانضمام للملكي.

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

وسبق وأن ارتبط اسم الكندي الفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ بالانتقال للريال خلال الصيف الجاري خاصًة أن عقده مع البافاري لم يتبقى فيه سوى عام واحد فقط ويمكنه التوقيع لأي نادي جديد في يناير 2025 ويرفض حتى الآن كافة المحاولات للتجديد.

وقال برنامج الشيرنجيتو الاسباني أن ديفيز بات على وشك التوقيع للريال حيث بدأ بالفعل البحث عن منزل جديد خلال الايام الماضية وينظر إلى أثنين من المناطق وهما لا موراليخا أو لا فينكا".

واختتم البرنامج: “ بدأ فلورينتينو بيريز بالفعل في عملية بيع فران جارسيا الظهير الأيسر للريال خلال الصيف الجاري فيما يبقى الشك قائمًا حول موقف الفرنسي ميندي الذي ينتهي عقده الموسم القادم ويتمسك انشيلوتي ببقائه”.

يُذكر أن ديفيز سيكون صفقة مجانية خلال الصيف القادم لكن الريال يسعى للتوقيع معه الآن وسط حاجة البايرن لجني المال من وراء عملية بيعه وسيعرض الريال مبلغ 50 مليون يورو أو اقل".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد