آخر تحديث: 8 يناير 2024 - 10:52 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- قرر الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني للمنتخب العراقي، اليوم، استمرار تدريبات أسود الرافدين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتأجيل السفر إلى الدوحة حتى نهاية الأسبوع الجاري.وفضل كاساس إقامة تجمع قصير في ملاعب مدينة خليفة الرياضية، اعتباراً من اليوم الإثنين، وإلغاء المران المسائي، على أن تتم معاودة التدريبات بشكل تصاعدي لحين موعد السفر إلى قطر، 11 من الشهر الجاري، للمشاركة في بطولة أمم آسيا.

وغاب عن مران اليوم، قسم من اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة الأمس الودية أمام كوريا الجنوبية، التي خسرها الفريق (0-1).وحضر التدريبات عدنان درجال رئيس اتحاد الكرة، وقسمت التمرينات المنتخب إلى مجموعتين، الأولى جاءت تدريباتها استشفائية، بإشراف الجهاز البدنيّ المؤلف من خافير برنادوت ومانولو سولادو، واقتصرت تحديداً على الذين اشتركوا دقائق أكثر من بقية زملائهم في مواجهة الأمس ضد كوريا الجنوبية.بينما كانت تدريبات المجموعة الثانية بإشراف الجهاز الفنيّ، وتضمنت جوانبَ تكتيكيةً مع تطبيق مفردات فنية.وسبق انطلاق التدريبات محاضرة من قبل المدرب خيسوس كاساس تحدث فيها عن أهم الملاحظات التي دوّنتها مفكرته عن مواجهة الأمس.يذكر أن المنتخب العراقي سيلعب بالمجموعة الرابعة بكأس آسيا إلى جانب إندونيسيا واليابان وفيتنام، وسيلتقي نظيره الإندونيسي بمستهل مشواره القاري في 15 من الشهر الجاري.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تحسم مواجهة سويسرا بـركلات الحظ وتعبر للمربع الذهبي بصعوبة

بلغ المنتخب الإنجليزي دور نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه بركلات الترجيح على نظيره السويسري (5-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي بنتيجة التعادل (0-0) والإضافي بنتيجة (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن مباريات دور ربع نهائي البطولة.

وتعادل المنتخبان بنتيجة هدف لمثله فى الوقت الأصلي، حيث أحرز هدفا المباراة كل من بريل إمبولو في الدقيقة 75 من عمر اللقاء لصالح منتخب سويسرا قبل أن يدرك بوكايو ساكا التعادل بالدقيقة 80 من تصويبة نارية خارج منطقة الجزاء.

واستمرت النتيجة ذاتها على أطوار الأشواط الإضافية من المباراة، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ للمنتخبا لإنجليزي.

ويواجه المنتخب الإنجليزي في  دور نصف نهائي البطولة القارية، الفائز من مباراة منتخبي تركيا وهولندا التي تجرى في  وقت لاحق مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????#EURO2024 | #ENGSUI pic.twitter.com/SrkxWFlo1i

— UEFA EURO 2024 ???????? (@EURO2024FRA) July 6, 2024

مقالات مشابهة

  • استعدادًا لأولمبياد باريس.. محمد الننى ينضم لمعسكر الفراعنة
  • كومان: أفضل مواجهة هذا المنتخب بنهائي اليورو
  • للمرة الثانية.. هونج يتولى تدريب كوريا الجنوبية
  • الصين وبيلاروس تجريان تدريبًا عسكريًا مشتركًا منتصف يوليو الجاري
  • إنجلترا تحسم مواجهة سويسرا بـركلات الحظ وتعبر للمربع الذهبي بصعوبة
  • استمرار غياب يرسي تاو عن الأهلي في مواجهة طلائع الجيش
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة إنجلترا وسويسرا
  • يورو 2024: إنجلترا تلاقي سويسرا وهولندا في مواجهة تركيا في ختام الدور ربع النهائي
  • الاتحاد الأوروبي يقرر إيقاف نجم تركيا
  • هولندا ضد تركيا.. مواجهة نارية لحسم آخر مقاعد نصف نهائي يورو 2024