قال الإعلامي محمد شبانة، أن الدولة المصرية وفرت كل شىء وكامل الدعم في الفترة الأخيرة للمنتخب الوطني وجهازه الفني بقياده البرتغالي روي فيتوريا.


وعلق شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف إم على تصريحات فيتوريا قائلا: "ننتظر نتائج العمل الجاد وتحقيق اللقب الأفريقي الثامن والذي غاب عن الفراعنة منذ عام ٢٠١٠'.

إعلامي يكشف مفاجأة عن نتيجة الفحوصات الطبية لصفقة الأهلي حسام عبد العال يعلن قائمة المحلة لمواجهة بروكسي شبانة لـ فيتوريا: ننتظر تحقيق اللقب الأفريقي الثامن لمنتخب مصر


واستكمل شبانة: "الوقت الحالي ليس وقتا مناسبا للاختلافات مع اختيارات فيتوريا خاصة وإنه له بعض القناعات مثل دفعه بصبحي وفتوح رغم ابتعادهما عن المباريات، ولكن هي فقط بعض الملحوظات".


وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا قد نجح في الفوز على تنزانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة استعدادا لأمم إفريقيا المقبلة.


ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة موزمبيق في أولى مبارياته بأمم إفريقيا خلال الشهر الجاري المقرر إقامتها بكوت ديفوار.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم كوت ديفوار المنتخب الوطنى ستاد القاهرة استاد القاهرة الأهلي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري»: ننتظر من الحكومة دعم الصناعات الصغيرة وجلب الاستثمارات

ثمن حزب الحرية المصري التشكيل الوزاري بعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكَدا أنَّ التغيير شمل جميع الوزارات التي تحدث عنها الحزب يشكل مسبق والشارع بأكمله متمنيا للكوادر الجديدة التوفيق والسداد.

التغيير الوزاري شمل جميع الوزارات التي تحدث عنها الشارع

وقال أحمد مهني نائب رئيس الحزب والأمين العام وعضو مجلس النواب، إنَّ الحزب يأمل في الكثير من الجهود والإبداع من خلال الحكومة الجديدة، خاصة أن هذه الحكومة جاءت بعد ما تحدث الجميع عن مشاكله بداية من القوى السياسية إلى الشارع المصري ولذلك يجب على الوزراء الجدد أن يستمعوا جيدا لمطالب الشارع وما جاء من مشكلات في الحديث عن الحكومة الجديدة.

وتابع مهني أنَّ تشكيل الحكومة الجديدة بصورتها الحالي، والتي تركز على جوانب التنمية والاستقرار الوطنيين، وتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية من خلال التنوع والتكامل في اختيار الوزراء التي ضمت نوابا لرئيس الوزراء، تنير لنا بارقة أمل في أداء مميز ومختلف.

وأضاف أنَّ الشعب كله يأمل بالكثير في هذه التغييرات من أجل حل المشكلات التي تؤرقهم ودعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة والزراعة وجلب الاستثمارات وغيرها من الأمور التي تحتاج إلى كوادر حقيقية وإبداعات في الأفكار والحلول والخروج من الروتين المتحكم في عقول الموظفين بالجهاز الإداري.

وجدد الحزب مطالبه من الحكومة الجديدة، بأن تهتم بملفات الزراعة والصناعة والاقتصاد، خاصة الملف الاقتصادي وما يحتاجه من أفكار متطورة تساهم في خلق فرص جديدة للاستثمار وجلب السياح وتوفير العملة الأجنبية، وأيضًا فإن ملف الزراعة يسهم في تعزيز الأوضاع الاقتصادية، خاصة عندما يساهم في التصدير أو عدم الاستيراد كلاهما يوفر دخلا للدولة ويوفر العملة الصعبة للأمور الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري»: ننتظر من الحكومة دعم الصناعات الصغيرة وجلب الاستثمارات
  • قوى الثامن من آذار تؤيد اليمين؟
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابطين في انفجار وقع في منطقة محور نتساريم
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • خبراء عقارات للحكومة المرتقبة: ننتظر وضع آليات تحمي العميل والمطور
  • نيوم تحتضن الموسم الثامن لبرنامج “توب شيف” على MBC
  • عضو «الحوار الوطني»: ننتظر أن يعكس أداء الوزراء الجدد تطلعات الشعب لواقع أفضل
  • «الإصلاح والنهضة»: الحكومة الجديدة أمام مسؤولية تاريخية و3 ملفات مهمة
  • الأحزاب بجنوب أفريقيا تقترب من اتفاق لتشكيل حكومة ائتلافية
  • الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي رسالة ثقة بالاقتصاد الوطني