شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن محافظ العاصمة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين، استقبل الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، بمكتبه اليوم، عيسى الشايجي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية وعدد من أعضاء .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ العاصمة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ العاصمة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية...

استقبل الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، بمكتبه اليوم، عيسى الشايجي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، رحب المحافظ بالحضور مهنئاً إياهم بمناسبة فوزهم في الانتخابات الأخيرة التي أجرتها الجمعية، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي تقوم بها جمعية الصحفيين للنهوض بالعمل الصحفي والإعلامي والسعي لدعم مسارات التنمية والتطوير، وتطلعاتها الدائمة نحو تبني القضايا التي تخدم الوطن والمواطنين بكل مصداقية ومهنية، معرباً لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية عن خالص شكره لمحافظ العاصمة على دعمه للجمعية ولجميع المنتمين للأسرة الصحفية والإعلامية في مملكة البحرين، مؤكداً حرص الجمعية على مواصلة تعزيز سبل التعاون مع المحافظة، وأن تكون على الدوام شريكاً أساسياً في مسيرة النهضة الشاملة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية الجديد، اليوم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة بمكتبة بالديوان العام، وذلك لتهنئته بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للشرقية ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

محافظ الشرقية الجديد: هدفي هو تحقيق آمال وطموحات المواطنين

وخلال اللقاء أعرب محافظ الشرقية الجديد عن سعادته لإختياره محافظاً للاقليم لافتاً إلى أن هدفه هو تحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تُساهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال محافظ الشرقية الجديد اتمنى أن يظل وطننا الحبيب مصر منعماً بالأمن والأمان والإستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتستمر مسيرة التنمية وبناء الوطن.

ومن جهته أشار رئيس جامعة الزقازيق، إلى ضرورة إستمرار التعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة في تقديم  الخدمات المجتمعية والإستشارات الهندسية والفنية للمشروعات الجارية ، وكذلك دعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

حضر الإستقبال الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.

مقالات مشابهة

  • إدارة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء ترفض الاعتراف بأي مجلس خارج العاصمة وتُهدد بكشف ملفات فساد إدارة الشركة في عدن
  • محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • «تنمية القطاع غير الربحي»: إحالة 11 مؤثراً في «التواصل» للجهات المختصة.. وعزل مجلس إدارة جمعية أهلية
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • مستثمري العاشر تطالب الحكومة الجديدة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها