أكد العميد أمين حطيط، خبير عسكري واستراتيجي، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي لا يعلن أرقام القتلى والمصابين الحقيقية بين صفوف جنوده، خوفا من تراجع معنويات الجنود وردة فعل الداخل الإسرائيلي.

عاجل| الفصائل الفلسطينية تقصف تجمعات لقوات الاحتلال في غزة خبير مصرفي يكشف أيهما أفضل للاستثمار الذهب أم شهادات الـ27% إسرائيل لا تعلن الأرقام الحقيقية للمصابين والوفيات

وكشف حطيط، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، أن إسرائيل تقلل أعداد المصابين والوفيات عن الأرقام الحقيقية، حيث أنه من المعتاد في السلوك الإسرائيلي أن يقسم خسائره في القتلى على 5 إلى 7، وفي الجرحى يقسمهم على 5 أو 8 أحيانا.

وأوضح العميد أمين حطيط، خبير عسكري واستراتيجي، أنه إذا أصيب لديه 5 جنود يعلن أنه أصيب جندي واحد، وإذا قتل لديه 7 جنود يعلن أنه قتل جندي واحد، ولكن الوقائع تكشف إخفاءه للحقيقة خاصة عندما تنشر فيديوهات المواجهة وتتكرر الصور الجوية بشكل يفضح هذا الأمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خبير عسكري الاحتلال الاسرائيلي جيش الاحتلال الإسرائيلي فضائية القاهرة الإخبارية اسرائيل خبير

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض

أوضحت أخصائية الغدد الصماء ناتاليا لازورينكو من الذي لا ينبغي عليه تناول الأرز الأبيض، ويجب على البعض تجنب تناول الأرز الأبيض لما له من آثار ضارة على الجسم، وتحدثت عن خطورة هذا المنتج بالنسبة لهم في تعليق على بوابة Pravda.ru.

 

ولا ينصح باستخدام الأرز الأبيض المصقول للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي للكربوهيدرات أو مرض السكري أو السمنة أو ما قبل السمنة، وحذرت الخبيرة من أن مثل هذا الأرز يزيد بشكل حاد من مستوى الجلوكوز في الدم، مما قد يؤدي إلى اضطراب التمثيل الغذائي.

 

وأضافت لازورينكو أن المعالجة التي يتعرض لها هذا الأرز تحرمه من قشرته التي تحتوي على الألياف والمواد المغذية ونتيجة لذلك، فإنه يتحول إلى مصدر مشبع للغاية من النشا - الكربوهيدرات، والتي، عند طهيها وساخنة، يتم امتصاصها بسرعة كبيرة وتثير على الفور إطلاق كميات كبيرة من الجلوكوز في الدم.

 

بدلاً من الأرز الأبيض، الذي يتم طهيه بشكل مفرط، يجب على الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي والغدد الصماء تناول الأرز البني وهو غير مصقول ولا يفقد الألياف. 

 

وذكّرت الطبيبة بأن الألياف تحتاج إلى وقت طويل لتتم معالجتها عن طريق الجهاز الهضمي ولا تسبب تقلبات حادة في مستويات السكر؛ علاوة على ذلك، فهو يساعد على تقليله.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل اثنين من جنوده في معارك جنوب لبنان
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • إسرائيل تعلن تفاصيل جديدة بشأن كمين حزب الله – أحبطنا محاولة خطف
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • حزب الله يعلن صد محاولة للجيش الإسرائيلي للتقدم.. ومقتل جندي لبناني أثناء تنفيذ مهمة إخلاء بمشاركة الصليب الأحمر
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل 7 جنود آخرين في لبنان ليرتفع الإجمالي إلى 8 قتلى
  • إسرائيل تعلن مقتل 7 عسكريين آخرين في معارك مع حزب الله لترتفع الحصيلة إلى 8
  • إسرائيل تعلن مقتل 4 جنود في لبنان و«حزب الله» يوقع آخرين بكمين محكم
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)