المناطق_متابعات

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) بات رايدر، إن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن لا يزال في المستشفى في مركز (والتر ريد) الطبي العسكري الوطني، ولكنه يتعافى بشكل جيد وفي حالة معنوية جيدة.

وأضاف رايدر- في بيان، نشرته الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الإثنين – أن أوستن قدم التوجيه اللازم لفريقه منذ استئناف مهامه، مساء الجمعة، بعدما تلقى تحديثات تشغيلية.

أخبار قد تهمك البنتاجون يشدد الرقابة على المعلومات السرية بعد واقعة التسريب 5 يوليو 2023 - 10:01 مساءً البنتاجون: تسريب معلومات سرية كان عملا إجراميا متعمدا 13 أبريل 2023 - 10:27 مساءً

وأفاد بأن أوستن يتمتع بإمكانية الوصول التام عبر الاتصالات الآمنة المطلوبة، ويواصل مراقبة العمليات اليومية لوزارة الدفاع في جميع أنحاء العالم.

وتابع رايدر: إن وزير الدفاع الأمريكي تحدث إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس، وتواصل كذلك مع نائبة وزير الدفاع كاثلين هيكس، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال تشارلز براون وكبار موظفيه.

وأردف: “لا يوجد موعد محدد لخروج أوستن من المستشفى، ولكننا سنستمر في تقديم التحديثات حول حالته الصحية عندما تصبح متاحة”.

جدير بالذكر أن أوستن دخل منذ أول أيام العام الجديد إلى مركز “والتر ريد” العسكري الطبي قرب واشنطن؛ بسبب مضاعفات صحية جراء عملية جراحية، ولكن (البنتاجون) لم يكشف عن دخول أوستن المستشفى حتى مساء الجمعة الماضية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: البنتاجون الدفاع الأمریکی وزیر الدفاع

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أهدى الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، نسخ من كتاب الله عز وجل، لبعض مرضى مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، خلال متابعته العمل بها، بعد صلاة الجمعة.

وتفقد وزير الأوقاف، المستشفى في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، ضمن الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

واستمع وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وتفقد وزير الأوقاف، وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل)، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

مقالات مشابهة

  • استشاري في أمراض القلب: “الفرقعة الكهربائية” عند ملامسة جسم لآخر لا تدل على وجود كهرباء “زائدة”
  • وزير الدفاع الأمريكي يدعو إسرائيل لوقف التصعيد ودعم الجهود الدبلوماسية لحل الصراع في غزة
  • وزير الدفاع الأمريكي يطالب إسرائيل بدعم جهود حل الصراع في غزة
  • أوستن يحث نظيره الإسرائيلي على خفض التصعيد في غزة
  • وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور
  • سوناك يقر بهزيمته في الانتخابات البريطانية ويهنئ حزب العمال على الفوز
  • على خلفية عسكرة واشنطن للبحر الأحمر.. أسعار شحن الحاويات ترتفع 40%
  • وزير الدفاع عرض المستجدات مع سفير مصر
  • «البنتاجون» يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان
  • البنتاجون يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان