فازت صفقة نادي النصر السعودي بضم الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، بالمركز الأول في تصويت "RT العربية" حول أكثر صفقات الأندية السعودية نجاحا خلال 2023.

إقرأ المزيد 7 صفقات رياضية سعودية كبرى.. أيها الأنجح برأيك؟

واستحوذت صفقة نادي النصر بانتداب البرتغالي كريستيانو رونالدو على صدارة الترتيب بنسبة 61.

6%، حيث صوت 2025 شخصا من إجمالي 3291 لصالحها.

وفي المرتبة الثانية والثالثة على التوالي، نجد صفقتي نادي الهلال لانتداب اللاعبين المغربي ياسين بونو، 15.8%، والجزائري رياض محرز 10%.

تجدر الإشارة إلى أن تراجع إجمالي نسبة التصويت عن العام الماضي يعود للقيود التي يفرضها الغرب على قناة RT حول العالم، والتضييق الإعلامي عليها عبر وسائل التواصل منذ بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وجاء ترتيب مراكز باقي الأندية في الاستطلاع على النحو التالي:

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية

أعلن نادي العديد للرياضات البحرية عن فتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية والجهات في القطاعين العام والخاص، لتنظيم سباقات المحامل الشراعية ومختلف الفعاليات والأنشطة البحرية الخاصة بها، بما يهدف إلى تعزيز مستويات الوعي بالموروث البحري الإماراتي والتراث الأصيل والحفاظ على البيئة البحرية والاستدامة.

وتأتي هذه الخطوة في ضوء ما حققه النادي طوال مسيرته الممتدة لأكثر من 50 عاماُ من إنجازات بارزة في مجال الرياضات البحرية التراثية، والتي رسخت مكانته كأحد أبرز الأندية الرائدة في دولة الإمارات والمنطقة، وإحدى أهم الوجهات الرياضية التي تتولى تنظيم أنشطة وسباقات المحامل الشراعية وتقديم البرامج التدريبية المتخصصة ونشر ثقافة الرياضات البحرية التراثية والحفاظ على الموروث البحري الإماراتي، بما يتمحور حول رؤيته الرامية إلى تعزيز وترسيخ مفهوم التراث البحري وإنشاء جيل ملم بعلوم البيئة والإبحار الشراعي.

وأشار محمد راشد مصبح الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي العديد للرياضات البحرية، إلى أن جسور التعاون التي يسعى النادي نحو تعزيزها مع مختلف الأندية الرياضية والجهات في القطاعين العام والخاص في الدولة لتنظيم مختلف الفعاليات والسباقات البحرية وأنشطة المحامل الشراعية التراثية الخاصة بها، تعكس ما يمتلكه النادي من قدرات وإمكانيات متطورة تشمل عمليات التنظيم والإدارة والتنسيق المتكاملة لكافة الأنشطة البحرية على اختلاف مستوياتها وأنواعها.

وشهد شهري يوليو (تموز) وأغسطس (آب) من العام الجاري إقامة سباق عهد الاتحاد في جولتيه الأولى والثانية للمحامل الشراعية فئة 22 قدم واللذان حققا نجاحاً استثنائياً ، حيث شارك 130 قارباً في منافسات جسدت مهارات المتسابقين وروح التعاون والمنافسة الشريفة. وشهدت الجولة الثانية إدخال نظام التسعيرة للمرة الأولى في رياضة القوارب الشراعية، مما جعلها حدثاً رياضياً بارزاً على مستوى الدولة.ويستكمل النادي حالياً تحضيراته لإطلاق سباق عهد الاتحاد "الجولة الثالثة" للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، بالإضافة إلى تنظيم ثلاثة سباقات أخرى فئة 22 قدماً وسباق فئة 60 قدماً، وغيرها من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والرياضية.

مقالات مشابهة

  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • سوق أبوظبي: تنفيذ 15 صفقة على "أدنوك للغاز" و"مدن" بـ 2.66 مليار درهم
  • “سوق أبوظبي”: تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” و”مدن” بـ2.66 مليار درهم
  • نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية
  • الملتقى التنسيقي الثالث للمؤسسات السعودية المعنية باللغة العربية ينطلق غدًا في الرياض
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏