أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدث الدولي المغربي "عز الدين أوناحي" عن عودته الموفقة رفقة نادي الفرنسي "مارسيليا"، مشيرا إلى أنه تغلب بشكل تام كل المشاكل والإصابات المتكررة التي حالت دون ظهوره بوجه جيد بداية هذا الموسم.

 وعن مشوار "الأسود" في بطولة الأمم المرتقبة بداية من الـ 13 يناير الجاري بالكوت ديفوار، شدد "أوناحي"، عبر تصريح خص به قناة "إر.

إم.سي" الفرنسية، على أن المسار المتميز الذي بصمت عليه العناصر الوطنية خلال مونديال قطر الأخير، سيزيد من ثقها في مواصلة مسلسل التألق.

في ذات السياق، قال "أوناحي": "نحن على قناعة أنه إذا لعبنا كمجموعة، وليس بشكل فردي، فلدينا القدرة على الذهاب بعيدا في مشوار الكان"، مشيرا إلى أن كل المنتخبات الإفريقية ستكون ندا وخصما قويا لانتزاع فوز على الأسود، بعد الإنجاز التاريخي الذي تم تحقيقه ببطولة كأس العالم الأخيرة.

وتابع لاعب مارسيليا حديثه قائلا: "أن تبلغ نصف نهائي كأس العالم، فهذا لا يعني أنك ستفوز بكأس إفريقيا"، مشيرا إلى أن هذه الأخيرة، تبقى منافسة مختلفة، تحكمها طقوس وأجواء خاصة وصعبة في نفس الآن.

كما أكد نجم المنتخب الوطني أن الهدف خلال "كان" ساحل العاج هو تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية بالدرجة الأولى، حيث قال في هذا الصدد: "شاهدت مشاركات عديدة للمنتخب الوطني، لعب خلالها بأسلوب مميز وجميل، لكنه لم يحقق الأهداف المرجوة".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

خط جوي جديد يربط مطار تطوان بشارل دوغول.. سيرى النور في أكتوبر المقبل

يصبح مطار تطوان سانية الرمل، يوما بعد آخر قِبلة للسياح والزوار ومغاربة العالم، ما دفع شركات الطيران إلى مواكبة الزخم والإقبال الذي يشهده، حيث سيطلق قريبا خطا جديدا يربط المدينة بأهم العواصم الأوربية.

وأفادت شركة العربية للطيران-المغرب، بأنها ستقوم خلال أكتوبر المقبل، بربط مطار تطوان سانية الرمل بمطار باريس شارل دوغول، من خلال برمجة رحلتين كل أسبوع، وذلك في إطار الانفتاح وتحقيق تطلعات زبنائها.

وأوضحت أن الخط الجديد الذي سيربط تطوان بباريس، يعد سابع وجهة تضاف إلى شبكة وجهات العربية للطيران انطلاقا من مطار تطوان، مبرزة أنها ترجو أن يساهم في تعزيز النشاط السياحي بالمنطقة، عبر ربطها المباشر بواحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم.

كلمات دلالية باريس تطوان مطار تطوان

مقالات مشابهة

  • إيدي ميرفي يكشف عن أمنية يتمنى تحقيقها بعد وفاته
  • رسميا.. رئيس العين الإماراتي يكشف عن مستقبل رحيمي
  • خط جوي جديد يربط مطار تطوان بشارل دوغول.. سيرى النور في أكتوبر المقبل
  • 7 عادات خاطئة تجنبها قبل الذهاب إلى العمل.. «هتتعبك وتقلل إنتاجك»
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • إنجلترا في مهمة ترويض «الحصان الأسود»!
  • بعيداً عن السياسة
  • وزير الصحة بعد استمراره يكشف عن توجيه رئاسي جديد بخصوص هذين الملفين (فيديو)
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام.. اجتماع بين أمير قطر وأردوغان خلال قمة منظمة شنغهاي للتعاون