أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 ترم أول محافظة بني سويف، للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، حيث تنطلق الأربعاء 17 يناير بمادة اللغة العربية والخط، وتختتم الأربعاء 24 من نفس الشهر بمادة العلوم.

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 ترم أول محافظة بني سويف

وأشارت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، إلى أن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 ترم أول محافظة بني سويف للعام الدراسي الحالي 2023/2024 رسمي وخاص عربي ــ لغات كالتالي:

الأربعاء 17 يناير 2024.

. اللغة العربية والخط العربي الإملاء

الأربعاء 17 يناير 2024.. التربية الرياضية للمدارس الرياضية فقط

الخميس 18 يناير 2024.. الدراسات الاجتماعية

الخميس 18 يناير 2024.. الكمبيوتر تكنولوجيا المعلومات

الأحد 21 يناير 2024.. اللغة الأجنبية

الإثنين 22 يناير 2024.. الهندسة

الإثنين 22 يناير 2024.. التربية الدينية

الثلاثاء 23 يناير 2024.. الجبر والإحصاء

الثلاثاء 23 يناير 2024.. التربية الفنية

الأربعاء 24 يناير 2024.. العلوم.

بني سويف لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

وأكد الدكتور محمد عبدالتواب، وكيل تعليم بني سويف، في تصريحات لـ" الوطن" استعداد المديرية لعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي بعدد من الإجراءات والتي تتضمن اتخاذ الإجراءات الإدارية والفنية المنظمة لأعمال الامتحانات، والتزام مديري الإدارات بضوابط العملية الامتحانية وبالكتب الدورية والقرارات الوزارية المنظمة لهذا الشأن.

الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية 

وأكد وكيل تعليم بني سويف على الالتزام بالمواصفات العامة والخاصة للورقة الامتحانية والصادرة من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، والتأكد من خلو الأسئلة من الأخطاء اللغوية لجميع اللغات، والبعد عن الأسئلة ذات الطابع الديني أو الصبغة السياسية مع ضرورة مراجعة المادة العلمية فنيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم بني سويف جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول نهاية الفصل الدراسي بني سويف الشهادة الاعدادية جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادی 2024 ترم أول محافظة بنی سویف ینایر 2024

إقرأ أيضاً:

استعدادات نهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية في سرت

عُقد اليوم الأحد اجتماع في ديوان الوزارة بمدينة سرت لمتابعة التحضيرات النهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية وجامعة سرت، وبإشراف مباشر من وزير العمل والتأهيل الدكتور عبدالله الشارف أرحومة.

ترأس الاجتماع المهندس أبوبكر يونس سالم، مدير عام الشؤون العامة بالوزارة، بحضور الأستاذ الدكتور سليمان الشاطر، رئيس جامعة سرت، والدكتور مفتاح أحواس، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالوزارة، والأستاذ مصباح الفيتوري، المراقب المالي العام، والدكتور علي الزرقاء، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

المؤتمر، الذي سيعقد يومي 19 و20 أكتوبر 2024 تحت شعار “نحو مستقبل مستدام للتعليم والتوظيف”، سيركز على تكامل العلوم التربوية والتعليمية وسياسات سوق العمل الليبي.

ويأتي هذا الحدث برعاية وزارة العمل والتأهيل، في إطار تعزيز الجهود العلمية للاستفادة من الأبحاث المتعلقة بسوق العمل وتوجيه التخصصات العلمية نحو تلبية احتياجات السوق الليبي.

مقالات مشابهة

  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم الأربعاء
  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • التربية الإجتماعية ببني سويف تنظم ورشة بعنوان “ العمل المهني مسؤولية مشتركة”
  • يبدأ خلال ساعات.. جدول تسكين طلاب وطالبات جامعة الأزهر بالمدن الجامعية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • استعدادات نهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية في سرت
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي