بوابة الوفد:
2024-06-26@21:22:56 GMT

الأمن يضبط 7 متهمين بـ 3 محافظات

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن بنى سويف والفيوم والمنوفية، في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها، من تحقيق النتائج الإيجابية.

 

مديرية أمن المنوفية جرى ضبط تشكيل عصابى مكون من شخصين لهما معلومات جنائية تخصص نشاطهما الإجرامي فـى سرقة معدات النقل الثقيل، مُتخذان من دائرة مركز شرطة شبين الكوم مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وبحوزتهما فرد محلى وطلقة ومبلغ مالى والأدوات المستخدمة في مزاولة نشاطهما الإجرامى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما واقعتين سرقة بدائرة مركزى شرطة السادات، وشبين الكوم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص بمديرية أمن بنى سويف لأحدهم معلومات جنائية، تخصص نشاطهم الإجرامى فـى سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع مُتخذين من دائرة قسم شرطة بنى سويف مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم واقعتى سرقة، وأرشدوا عن المسروقات 2 سيارة

 

ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمديرية أمن الفيوم حال قيادته سيارة ملاكى «مُبلغ بسرقتها»، وبمناقشته اعترف بشرائها دون سند قانونى من عامل له معلومات جنائية أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه لواقعة السرقة وبيع السيارة للمتهم المضبوط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام المنوفية الفيوم السرقات تشكيل عصابى معلومات جنائية المفتاح المصطنع

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط قضيتي هجرة غير شرعية

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ.

 

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.. أبرزها الآتى:-

فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط (2383) مخالفة مرورية متنوعة. 

فى مجال الأمن العام: ضبط (19) قضية.

فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ (187) حكم قضائى متنوع.

فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية: ضبط قضيتين.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • «جنائية شرطة دبي» تطور برامجها بالذكاء الاصطناعي
  • الشرطة الألمانية تحقق فى سرقة كمبيوتر مدرب منتخب سويسرا
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • كل أشكال المخدرات.. سقوط 7 من أباطرة الكيف بالمحافظات
  • ضبط مخدرات بقيمة مليوني جنيه و 340 قضية و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • مركز شرطة الصابري يضبط شخصاً سرق 8000 آلاف دينار من مركبة مواطن بحي المشير
  • الأمن الوطني يضبط شبكتين لتزوير المعاملات التقاعدية في البصرة
  • الأمن يضبط المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالبحر الأحمر ومدرسة بالمنصورة
  • الأمن يضبط قضيتي هجرة غير شرعية
  • ضبط المتهمين بسرقة مدرسة فى المنصورة