قال الإعلامي محمد شبانة، أن وسام أبو علي أجرى الفحوصات الطبية بالسويد والتي أثبتت أن اللاعب بحالة صحية وجسدية جيدة من أجل انضمامه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأضاف شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف إم، أن الأهلي لن يعلن عن إتمام الصفقة إلا بعد إجراء الكشف الطبي في مصر كإجراء روتيني لا بد من القيام به من قبل الأندية عند التعاقد مع اللاعبين.

حقيقة خلاف مارسيل كولر مع أكرم توفيق.. شاهد السبب (فيديو) المقاولون العرب يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري في كأس رابطة الأندية إعلامي يكشف مفاجأة عن نتيجة الفحوصات الطبية لصفقة الأهلي 

واختتم شبانة، أن كولر هو أسعد الأشخاص حاليا بالنادي بعدما توفر له أكثر من لاعب في هذا المركز سواء موديست أو محمود كهربا أو وسام أبو علي.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل الحفاظ على السيطرة المحلية والقارية.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد انتصاره على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين بالإمارات خلال شهر ديسمبر الماضي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري كهربا طبية خلاف السويد النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تطورات جديدة بشأن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من المشاركة مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس.

هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟

وقال عبد الهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "محمد عبدالمنعم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يريد المشاركة بشكل كبير جدا مع منتخب مصر بأولمبياد باريس ولا نية له غير ذلك".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تدخل وزير الشباب والرياضة بالأمر لمحاولة التوسط وحل أزمة رفض الأهلي ضم إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لرغبة الآخر القوية بالمشاركة".

واختتم حديثه: "الوزير أشرف صبحي توسط لانضمام محمود حسن تريزيجيه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي مع محمد عبدالمنعم من الأهلي بأولمبياد باريس".

مقالات مشابهة

  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • كولر يحدد شروطه لانتقال نجم الأهلي إلى أوروبا.. بديل مفاجأة