المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس سليمان بن سعيد الحويطي.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن منجزات الفرع خلال عام 2023م ومنها تنفيذ 9 مشاريع بتكلفة تجاوزت 259 مليون ريال , وأهمها: استكمال ازدواج طريق تبوك /ضباء (المرحلة التاسعة) و تنفيذ جسر تقاطع طريق تبوك /الجوف , و ⁠المشاريع الجاري تنفذها حاليا بتكلفة تجاوزت 137 ميلون ريال , والمشاريع الجاري ترسيتها, بالإضافة الى مشاريع التشغيل والصيانة للطرق ومشاريع رفع السلامة المرورية, كما استمع سموه لشرح من المهندس الحويطي عن نسب الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة .

ونوّه سمو نائب أمير منطقة تبوك بدعم القيادة الحكيمة -أيدها الله – لقطاع النقل بالمملكة، مشيراً إلى أهمية الدور الذي يقوم به فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية لخدمة الحركة التجارية والمسافرين ومشاريع الرؤية بالمنطقة.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير تبوك

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 256 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لــ640 عريساً وعروساً بعمران

يمانيون/ عمران

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل اول المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 640 عريساً وعروساً الذي ينفذه مكتب الزكاة بالمحافظة بتكلفة 256 مليون ريال.
وفي التدشين أشار المحافظ جعمان، إلى أهمية إقامة الأعراس الجماعية ورعايتها لتحصين الشباب وإكمال نصف دينهم وتخفيف معاناتهم جراء الأوضاع التي تمر بها البلاد.. لافتا إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها هيئة الزكاة لمساعدة الشباب تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بصرف الزكاة لمستحقيها وفق المصارف الثمانية ومن خلال هذه المشاريع الخيرية والإنسانية، الهادفة إلى تعزيز روح التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.
ودعا المكلفين من التجار وغيرهم إلى دفع ما عليهم من زكاة اموالهم إلى الهيئة باعتبارها الولي الشرعي المخول باستلام الزكاة وصرفها لمستحقيها .
فيما نوه وكيل أول المحافظة جهود الهيئة العامة للزكاة واستهداف الشباب الفقراء والمحتاجين وإكمال نصف دينهم.. مشيدا بالخطوات التي اتخذتها الهيئة في إلغاء مظاهر الفرح والابتهاج تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
من جانبه أشار مدير مكتب الزكاة بالمحافظة محمد الشهراني إلى أن عملية صرف المبالغ المالية المقدمة من الهيئة للعرسان تتم عبر مختلف مكاتب البريد في مركز المحافظة والمديريات.. مشيرا إلى أن الهيئة مقبلة على تنفيذ مشروع عرس جماعي آخر بعد ثلاثة أشهر.
من جانبهم عبر العرسان عن شكرهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة الهيئة العامة للزكاة، واهتمامهم بالفقراء والمساكين والمحتاجين والمعسرين. #العرس الجماعي الرابعً#اليمنالهيئة العامة للزكاةعمران

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 256 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لــ640 عريساً وعروساً بعمران
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • الشغدري يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • بتكلفة 40 مليون جنيه.. افتتاح مجمع شوادر نجع حمادي قريبًا
  • أمير القصيم يبارك حصول جميعة الإسكان الأهلية بالمنطقة على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • ملفات نجح فيها كامل الوزير وراء تجديد الثقة فيه وزيرا للنقل
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • 7.5 مليون ريال عقودًا لمشاريع استثمارية في جنوب الباطنة
  • 2.5 مليون ريال لتنفيذ شبكات المياه في ينقل.. ونسبة الإنجاز 55%