تنطلق غداً ثامن حلقات البث المباشر من برنامج "شاعر المليون" في موسمه الحادي عشر، الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، بالتعاون مع نادي تراث الإمارات، في إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة لصون التراث وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي.

ويلتقي أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من الدكتور غسان الحسن والدكتور سلطان العميمي وحمد السعيد، خلال الحلقة الثامنة من البرنامج، بالشعراء الستة ، طلال بن حسين الشمري ومحمد بن فياض وعامر محمد بن مبشر من المملكة العربية السعودية، وفيصل عبيريد العازمي من الكويت، والبو محفوظ سيدي أعمر من موريتانيا، وسطام راجي الحويطي من الأردن، الذين سيقدمون روائعهم الشعرية خلال الأمسية الأخيرة من المرحلة الأولى "مرحلة الـ 48"، والتي ستشهد حضوراً لافتاً من عشاق الشعر النبطي.

أخبار ذات صلة تواصل منافسات الموسم الـ 11 من "شاعر المليون" غداً.. سابع حلقات البث المباشر من "شاعر المليون"

وكانت الحلقة الماضية من البرنامج، أسفرت عن تأهل الشاعرين عبدالله حنيف اليامي من المملكة العربية السعودية ومحمد منصور المطرقّة من الكويت، إلى المرحلة المقبلة من المسابقة، بقرار أعضاء لجنة التحكيم، فيما ينتظر بقية شعراء الحلقة وهم" أحمد بن فهد العتيبي من المملكة العربية السعودية، وأحمد مصلح الفاعوري من الأردن، وسالم أحمد البديد المناعي من البحرين، وناصر هادي المنصوري من دولة الإمارات " انتهاء فترة تصويت الجمهور من خلال موقع وتطبيق "شاعر المليون" بداية الحلقة الثامنة، حيث سيعلن مقدما البرنامج عن نتائج التصويت والمتأهل للمرحلة التالية بتصويت الجمهور.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شاعر المليون شاعر الملیون

إقرأ أيضاً:

السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مصريان لتهريبهما أقراص مخدرة إلى المملكة

أصدرت المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية حكمًا وجوبي وبات بإجماع أعضائها شرعًا بالإعدام شنقا بحق مصريين، لتهريبهما أقراص الامفيتامين المُخدر إلى المملكة، ونفذت السلطات المختصة قرار المحكمة بعد رفض استئنافهما، وتأييد حكم الإعدام عما أسندا إليهما من تُهم.

ووفقًا لبيان وزارة الداخلية السعودية، فإن «هاني. أ. م»، و«سليمان. ع. ح»، مصريَّي الجنسية هربا أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة، إذ تمكّنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض عليهما بالمضبوطات المخدرة، وعقب انتهاء التحقيق معهما أحالتهما الجهات المعينة إلى المحكمة المختصة.

وفي جلسة علنية أدانت هيئة المحكمة المختصة المتهمان، وأصدرت ضدهما حكمًا بالإعدام شنقًا بإجماع آرئها شرعًا، عما أسند إليهما من تُهم. ثم رفضت المحكمة العليا استئناف المتهمان على قرار إدانتهما، وأيدت الحكم المقضي شرعًا بالإعدام بحق المتهمين.

وحسب بيان رسمي، فإن السلطات المختصة نفذت حكم الإعدام بحق المتهمين شرعًا يوم أمس السبت 25/ 3/ 1446هـ الموافق 28 سبتمبر 2024 بمنطقة تبوك في المملكة العربية السعودية.

وقالت وزارة الداخلية: إن حكومة المملكة العربية السعودية تحرص على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، و إيقاع أشدّ العقوبات المقررة نظامًا بحقّ مهرّبيها ومروّجيها، لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة، وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذّر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

اقرأ أيضاًاليمن والسودان والمغرب والسعودية أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية

رئيس وزراء فلسطين: ممتنون لدور السعودية وجهودها المبذولة لاحتواء الأزمة في غزة

مقالات مشابهة

  • البث المباشر مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • "الصادرات السعودية" تشارك في معرض "سيراه" بنسخته العربية
  • انطلاق البث التجريبي لقناة كيو نيوز الناطقة بالإنجليزية
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • مثل زحل.. الأرض كان حولها حلقات قبل نصف مليار سنة
  • الاستثمار الأجنبي في السعودية.. الخطة لا تسير وفق التوقعات
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • السعودية.. 3.1 مليار دولار استثمارات أجنبية في الربع الثاني
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مصريان لتهريبهما أقراص مخدرة إلى المملكة