كشف محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء سيف حقيقة انفصاله عنها، إذ روج البعض شائعات الفترة السابقة أن الثنائي انفصل بسبب خلافات نشبت بينهما. وكتب كارتر في منشور عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، كاشفًا حقيقة الأمر: «حصريًا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي، الكلام ده ممكن يكون عندك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام!».

https://www.facebook.com/Carterof?fref=nf&ref=embed_post

وتابع زوج شيماء سيف في منشوره: «بتجيبوا الهري دي منين؟، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟، عاوزين إيه؟».

واستكمل محمد كارتر: «طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين، أه معلش ما أنتم مايفرقش معاكم الفضايح».

وأضاف مؤكدًا أنه تراجع عن تحرير محضرًا ضد مروجي الشائعات: «كان نفسي أخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر».

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» يناقش التحديات التي تواجه السيدات خلال استخدام السوشيال ميديا

نظم المجلس القومي للمرأة ندوة حول «المرأة والتكنولوجيا» ضمن أعمال الشبكة الإقليمية لتعزيز دور المرأة في مواقع القيادة واتخاذ القرار، بحضور كل من الدكتورة نسرين البغدادي عضوة المجلس والمنسقة الوطنية للشبكة الإقليمية، ونهى مرسي رئيسة الإدارة المركزية للفروع واللجان بالمجلس، وشيماء نعيم مدير عام الإدارة الاستراتيجية بالمجلس (عضوات الشبكة بمصر)، والدكتور محمد حجازي المستشار القانوني لغرفة تكنولوجيا المعلومات لاتحاد الصناعات المصرية.

فترة رئاسة مصر للشبكة الإقليمية

وافتتحت الندوة الدكتورة نسرين البغدادي، وعرضت نبذة تعريفية عن فترة رئاسة مصر للشبكة الإقليمية التي تضم مصر وتونس والأردن والمغرب.

وأكدت المنسقة الوطنية للشبكة الإقليمية، أن الهدف من عقد الندوة هو التوعية بالتشريعات التي توفر الحماية للمرأة في إطار التعامل مع التكنولوجيا، مؤكدة أن موضوع «المرأة والتكنولوجيا» يعد أحد أهم الموضوعات المطروحة علي الساحة حاليًا، مضيفة أن التكنولوجيا قد خدمت المرأة ولكن لها أيضا جانب سلبي عليها، مشيرة إلى أضرار الذكاء الاصطناعي والعنف السيبراني الذي يهدد المرأة لاسيما في المناصب القيادية.

العنف السيبراني ضد المرأة 

فيما ناقش الدكتور محمد حجازي «العنف السيبراني ضد المرأة في مواقع اتخاذ القرار»، والتحديات التي تواجه المرأة خلال استخدامها مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشمل التحرش، واختراق حساباتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي، والتهديد بتدمير سمعة المرأة بصور وفيديوهات مفبركة، ونشر اشاعات وأكاذيب عن المرأة، ثم تطرق الي طرق حماية المرأة من العنف السيبراني ومنها عدم تصفح اى مواقع غير موثوقة، وعدم توصيل الهاتف المحمول بأي شبكة مجهولة المصدر، ووجوب التوقف عن استخدام كارت المشتريات (الفيزا) للشراء من مواقع مجهولة عبر الانترنت.

كما أشار الدكتور محمد حجازي الي القوانين المصرية التي تنظم التعاملات السيبرانية و تكافح جميع الجرائم الإلكترونية، كما عرض الفرق بين الأمن السيبراني وحفظ الخصوصية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • اكتشاف علاقة بين العنف في مرحلة الطفولة والمشكلات الأسرية في مرحلة البلوغ
  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب سيارة بالمنيا
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي!
  • «القومي للمرأة» يناقش التحديات التي تواجه السيدات خلال استخدام السوشيال ميديا
  • «القاهرة الإخبارية»: ميلانيا ترامب لن تحضر المناظرة بين بايدن وزوجها
  • مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)