بوابة الوفد:
2024-07-04@11:13:06 GMT

نقابة أطباء قنا تقدم التهنئة للمطران شاروبيم

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

قدم وفد نقابة الأطباء بقنا ، برئاسة الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا ، التهنئة للمطران شاروبيم، ولأقباط قنا بكنيسة الأقباط الأرثوذكس، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكان في الاستقبال القمص دانيال السرياني، القمص رويس نصر ،القمص شاروبيم يونان.   

ضم وفد نقابة أطباء قنا كل من دكتور محمد الديب نقيب اطباء قنا والدكتور عمرو حامد امين مساعد نقابة الأطباء والدكتور محمود عبد المولي أمين صندوق النقابة والدكتور محمود عويس عضو مجلس النقابه والدكتورة انجي خلّف نائب مدير مستشفي قنا العام.

 

  قال محمد الديب، نقيب أطباء قنا ، إن الأعياد فرصة مناسبة للتعبير عن أواصر المحبة بين الاخوة فى وطننا العزيز مصر، كما أنها تعبر عن مدى التماسك والتلاحم الكبير التى تجمع بين فئات الشعب. 

 أكد نقيب أطباء، أن المناسبات الدينية تعبر عن متانة العلاقات بين شقى الأمة، وتعطى رسالة للجميع بأن مصر بمسلميها وأقباطها يداً واحدة لبناء الجمهورية الجديدة، داعياً المولى عز وجل أن يديم المودة والمحبة بين أبناء الوطن، وأن يعيد الله الأعياد على مصرنا الحبيبة بالخير والسلام. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة الأطباء بقنا نقابة أطباء قنا مدير مستشفى قنا العام قنا العام كنيسة الأقباط الأرثوذكس نقيب أطباء قنا مستشفى قنا مستشفى قنا العام أطباء قنا

إقرأ أيضاً:

محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية

تستعد نقابة الفنانين التشكيليين لإجراء انتخابات على مقعد النقيب وعضوية مجلس الإدارة، حيث أعلنت النقابة أسماء المرشحين والجدول الزمني لإجراء هذه الانتخابات، وتشمل القائمة 6 فنانين يتنافسون على مقعد النقيب.

وتحدث الدكتور محمد الصبان الأستاذ بكلية التربية الفنية بجامعة القاهرة والمرشح رقم 5 على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين عن أسباب ترشحه، و برنامجه الانتخابي، قائلا لـ«الوطن»: «لدي خبرة في العمل النقابي من خلال عضوية مجلس الإدارة لعدة سنوات في مجالس سابقة بالنقابة وفي أتيليه القاهرة، لذلك فأنا على دراية بمشكلات الحركة التشكيلية وأعرف أهمية النقابة بالنسبة للفنانين».

إعادة ترتيب نقابة الفنانين التشكيليين

وعن أولوياته، قال «الصبان»: «على مدار 16 سنة الأخيرة من عمر النقابة حدثت بها أمور إدارية غير سليمة، وفقدت خلالها النقابة قيمتها تماما، لذلك يأتي أهمية إعادة ترتيب البيت الفني للفنانين التشكيليين، وإعادة البناء الداخلي للمقر، ويجب العمل على تنقية جداول العضوية، ومراجعة اللوائح والقوانين التي تم تعديلها بشكل غير سليم، وإنهاء التمييز بين الأعضاء لتكون النقابة لكل الفنانين، ثم العمل على زيادة الموارد المالية بعدة سبل لتحسين الخدمات المقدمة للأعضاء».

صندوق المعاشات والتفاعل الاجتماعي

وعن تنمية موارد النقابة، قال: «عضو النقابة لا يدفع ضرائب للدولة، وسنفعل بند تحصيل نسبة الـ2% من قيمة أرباح الفنانين التشكيليين لصالح النقابة، لضخها في صندوق المعاشات والتفاعل الاجتماعي ما سيكون له مردود مالي وأدبي وسيصنع رواجا للنقابة».

مقالات مشابهة

  • جريح بحادث سير في جل الديب
  • محمد الصبان المرشح لرئاسة نقابة الفنانين التشكيليين: تحسين الخدمات أولوية
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ خالد عبدالغفار لاختياره نائبا لرئيس الوزراء
  • أبو بكر الديب يكتب: مطالب "أهل الاقتصاد" من الحكومة الجديدة
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية
  • نيفين الكيلاني تقدم التهنئة لوزير الثقافة الجديد
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • نقيب البيطريين يطالب باستثناء العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية من مواعيد الغلق
  • نقيب البيطريين يخاطب التنمية المحلية لاستثناء العيادات ومراكز الأدوية من مواعيد الغلق