شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن والي شمال كردفان الجديد يتسلم مهامه رسميا بالأبيض، شهدت مباني الامانة العامة لحكومة ولاية شمال كردفان بمدينة الأبيض اليوم مراسم إجراء عملية التسليم والتسلم بين والي شمال كردفان السابق فضل .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والي شمال كردفان الجديد يتسلم مهامه رسميا بالأبيض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والي شمال كردفان الجديد يتسلم مهامه رسميا بالأبيض

شهدت مباني الامانة العامة لحكومة ولاية شمال كردفان بمدينة الأبيض اليوم مراسم إجراء عملية التسليم والتسلم بين والي شمال كردفان السابق فضل الله محمد علي التوم والوالي الجديد عبدالخالق عبداللطيف.

هذا وجاءت مراسم التسليم والتسلم بحضور مجلس حكومة الولاية ولجنة الأمن، وقدم الوالي السابق تنويرا عن الولاية والأداء في الفترة السابقة والخدمات والوضع الامني والموارد التي تزخر بها الولاية. فيما اشاد الوالي الجديد بسلفه مؤكدا العمل على توفير الخدمات ودعم واسناد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية مشيدا بالدور الوطني الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في حماية وحفظ الوطن والمواطن ومكتسبات البلاد.

وكاله سونا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إلى والي الخرطوم

إلى والي الخرطوم ..
بعد التحيه والتٍجلى
البناء بعد عودة الأبناء..
✍️ تبيان توفيق الماحي
بدءً أُجدد شكر وتقديري لشخصكم الكريم وأُكرٍرُ إمتناني الشخصي وإستحسان العامة بما تقومون به من عملٍ دؤوب طيلة هذه الفترة العصيبه التي مرت بها ولاية الخرطوم ومازالت قائمه !!
إن أقلامنا تستحي من خًدش ما تقوم به من عمل لعٍلمنا التام بأنك قد أتممت ناصية الصدق والعمل والتفاني والثبات حينما جًفت العروق وصًعُب المروق ورًقت الأعيُن بعدما عاث غُثاء المليشيا ماعاثوا من المفاسٍد ،، إنك قد كتبت إسمك على الوجدان الشعبوي لعامة سُكان العاصمه وجدران منازلهم الخاويه لأنك ناصفتهم الحال وأجبرت المحابر أن تكتُب بإسمك أروع المقال عن جمال الوالي الذي حًمل هًم الهائميين والقائمين وأًبى أن يكون بعيداً عنهم رقم العناء .. وعلى ذلك فأنت مشكورُ مأجورُ من عند الله بخيرُ منها …
لقد تابعنا
أخبار الورشه التي أُقيمت اليوم بولاية البحر الأحمر (بورتسودان ) والتي إهتمت بالبناءٍ والتعمير لولاية الخرطوم وهي مطلوبه ومرقوبه ومستحبه ولكن وضعيتها مقلوب في الوقت الراهن لأن رٍهان الشعب عليكم آنياً لايحمل جًند التعمير والبناء إنما رٍهانهم عليكم بأن تستعيدوا الخرطوم المسلوبه وتطردوا بقايا مليشيا الجنجويد من منازل الناس المنكوبه وأن تُعبٍدوا الطريق للعوده وأن تعملوا على إعلاء شأن العمليات العسكريه وإنهاء العناء الذي أرهق سكان الخرطوم ثم الإتجاه للبناء والتعمير !!
إعلم يا سيادة الوالي بأن مواطني الخرطوم هُم أحوج للعوده إلى منازلهم وبيوتهم وأهليهم وإن كانت خًرٍبه خاوية من الوسائد أو مستويه على ظهير الأرض إن مواطنيك الآن يتمنون أن يروا منازلهم وأن ينزلوا عليها فساعدوهم بإزالة من طغى وبغى وإستولى عليها .. ساعدوهم بالعوده .. إن تركتموهم عليها دون بناء فسواعدهم على شوقٍ بأن تبني وتُعيد ما دمرته أيادي المليشيا الفاجرة ..
لاتنصرف عن الطريق أيها الوالي الصًدوق لا تترك الخرطوم قيد أنمُله حتى تمتلئ بأبنائها ولاتُفكر في بناءها إلى بعد عودة بنٍيها ..
ليس ببورتسودان ماهو مفيد من يُريد أن يتشارك معك الفكرة في بناء الخرطوم وتعميرها عليه أن يأتيك إليها أقٍم وإستوي وسُوس أمرها من داخلها ولا تتركها بُرهةً
إننا لا نُعارض ماتطرحه من رؤى وأفكار وورشُ ومجالس ولكننا نخاف من أن نفتقد الوالي أحمد حمزة مابين هًمس بورتسودان ولًمز المائم ومريضي الولائم الذين ملأوا قصر السلطان فيتسلطوا علي جوهرة كرري وأمدرمان والخرطوم فنغدوا سائلين أين الوالي وأين ذهب ومتى يعود !!
أعد البناء بعد عودة الأبناء أيها الأب ….
تحياتي وامتنانني…

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إلى والي الخرطوم
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن أسم مدربه الجديد
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • عبدالله اتصل بالأبيض وبخاش وعبير علامة مثنيا على جهدهم في تأمين الخدمات الطبية
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يباشر مهامه رسميا
  • والي القضارف بالانابة يبحث قضايا الكهرباء بمحليات الولاية مع صندوق تنمية الشرق
  • رسمياً إسرائيل توسع الأهداف على غزة.. وتضيف هدفا جديدا من الحرب في الشمال
  • رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد
  • اتفاق لنقل المساعدات الإنسانية إلى السودان.. عبر هذه الولاية
  • أمام محمد بن زايد.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية