شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن خلف وصليبا مستمران في اعتصامنا الدستوري داخل قاعة البرلمان، نشر النائب ملحم خلف فيديو من داخل القاعة العامة لمجلس النواب، برفقة النائبة نجاة صليبا، حيث أكّد أنّ إعتصامهما لا يزال مستمرّاً، وقال دحضاً .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلف وصليبا: مستمران في اعتصامنا الدستوري داخل قاعة البرلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلف وصليبا: مستمران في اعتصامنا الدستوري داخل قاعة...
نشر النائب ملحم خلف فيديو من داخل القاعة العامة لمجلس النواب، برفقة النائبة نجاة صليبا، حيث أكّد أنّ إعتصامهما لا يزال مستمرّاً، وقال: "دحضاً للشائعات، إننا مستمران في اعتصامنا الدستوري داخل قاعة البرلمان، الذي مرّ عليه حتى اليوم ١٧٩ يوماً، على الرغم من الظروف القاسية جداً؛ ونحن مثلنا مثل كل الناس الذين يعانون مِن تلك الظروف في بيوتهم مِن دون كهرباء ولا مكيفات، بالإضافة الى الظروف المعيشية القاتلة!".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

راشد عبد الرحيم: المبعوث البريطاني

اعلنت بريطانيا تعيين مبعوثا جديدا للسودان هو السيد ريتشاد كرادو .
في اول إطلالة له بين المبعوث الجديد أنه لا يعلم شيئا ذا بال عن السودان . فقد وقف في ساحة امام البرلمان البريطاني ليقدم نفسه و لم يلتفت إلي ان لبريطانيا علاقة قديمة بالسودان تقوم علي الكثير منها عبر البرلمان .

إختار ان يقدم شواهد عديدة لا تسعفه في مرامه منها انه وقف أمام تمثال المهاتما غاندي و لم يشرح دلالة ذلك عنده و عند السودانيين .
بدا مستعجلا مثل رفيقه توم بيريلو .

الأجدر بهذا الرجل ان يحسن قراءة العلاقات التاريخية المرتبطة بمهمته ليدرك ان من اهم ملامح هذا التاريخ السالف ان في ارض الخرطوم قتل ممثل بلاده غردون باشا . و في ذات القصر الذي هلك فيه صدر في التاريخ القريب قرار بطرد سفير بلاده من بلادنا .
بريطانيا لا يسعفها تاريخها لتقدم سلاما .

فهي مع السجل الإستعماري البشع هنالك المواقف المخزية و علي رأسها انها هي الدولة التي سلمت فلسطين للصهيونية .
الوقائع المعاشة تقول ان بريطانيا بالنسبة للسودان في المحافل الدولية هي ( حامل القلم ) الذي تولي كبر كل المواقف المحيطة و المقيدة للسودان في مجلس الأمن .

بدعة المبعوث هي محاولة مكشوفة للإلتفاف علي نمط التعامل الديبلوماسى الدولي المقنن بنظم و قوانين و الذي يقوم عبر السفراء و السفارات و ليس مع ( جوال ) متنقل وفرت له وظيفة .

و كما يقال اول ما ( شطح نطح ) فقد وصف الرجل ما يجري في السودان بأنه ( صراع ) لأمر معلوم انه تمرد علي الدولة .

ثم قال ان مهمته أن يسعي لتوصيل الإغاثة و التي يمنعها التمرد و القتل و ليس قلة الإنتاج و ندرة الطعام و شعبنا قدم خلال الحرب نموذجا إنسانيا فريدا بتوفير الطعام للمحتاجين عبر التكايا و الصالونات .

قد تكون علاقتنا بالولايات المتحدة مهمة لتجنب شرها و لكن بريطانيا لن تفيدنا في شئ و لا تملك لنا ضرا ما لم تكن وسيلة و غطاء لأمريكا .

راشد عبد الرحيم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البرلمان ينشر جدول اعمال جلسة الاثنين المقبل
  • امن مراكش يكشف حقيقة تبادل عنف بين قاصرين داخل قاعة لعرض افلام السينما
  • المجلس الدستوري: فوز الرئيس الجزائري بولاية جديدة رسميا
  • البرلمان يدرج مشروع قانون تعديل الأحوال الشخصية بجلسة الاثنين
  • بنعبد الله: الفاسدون أصبحوا يشكلون تكتلا عابرا للأحزاب داخل البرلمان لفرملة أي تغيير على مستوى القوانين
  • راشد عبد الرحيم: المبعوث البريطاني
  • عنوان جديد للانقسام: قانون الانتخاب
  • رئيس البرلمان الروسي: الناتو أصبح طرفا في العمل العسكري بأوكرانيا
  • الرئيس السنغالي يحلّ البرلمان ويعلن 17 نوفمبر القادم موعدا للانتخابات التشريعية
  • اندلاع حريق داخل قاعة للمناسبات الدينية شمالي بغداد