صرح المخرج خالد يوسف في العرض الخاص لفيلم الاسكندراني قبل عرضه في دور العرض السينمائيه بيومين في أحدى سينمات أكتوبر عن سعادته بالعمل مع أحمد العوضي ويتمنى أن يكون أخرج فيلم قوي مثل قيمه هذا الرجل.

 

 

 و تحدث أيضًا المخرج  خالد يوسف عن زينة قائلًا،  هي مختلفتش لكن نضجت أكثر وبقت ممثلة أهم أكثر وكل ما السنين بتعدي كل ما زينة بتتقل كممثلة وطول عمرها أي ملحوظه أنا بقولهالها بتلتزم بيها وبرؤيتي للشخصية وبتنفذه أحسن منا شفتو في خيالي وأي أضافة بتجبها بتبقي في نفس الطريق مبتخرجش عنه.

 

 

 

 

   و تحدث أيضًا المخرج خالد يوسف عن غزة وجنوب لبنان والضرب الموجود بهما وقال شهداء بيسقطوا كل ثواني وعاوز أقول أن النصر لفلسطين،  و هذة الدماء الذكية هي السبيل الوحيد للنصر للاسف الشديد،  و غير الدم محدش صادق من أيام الوطن اللاجئ إلى الوطن المنصور.   

 

 

فريق عمل الفيلم 

 

فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وآخرون من النجوم، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، مونتاج عمرو عاكف.

 

 

 

ويعتبر فيلم الإسكندراني العمل الأول الذي يجمع العوضي وخالد يوسف، لكنه في نفس الوقت التعاون الثاني بين "يوسف" وبين زينة، بعد تقديمها فيلم "كارما" الذي عرض عام 2018، وكان آخر أعمال المخرج خالد يوسف السينمائية.

 

 

 

 

البرومو الرسمي لفيلم "الإسكندراني" 

وحصد البرومو الرسمي لفيلم "الإسكندراني" عبر "فيس بوك" 15 مليون مشاهدة، أما على إنستجرام فحصل على 2 مليون مشاهدة، وأيضًا على تطبيق تيك توك 5 مليون مشاهدة، خلال 24 ساعة.

 

  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الليثى خالد يوسف بيومى فؤاد ساعة شهداء دور العرض السينمائية عبد الله محمود صلاح عبد الله دور العرض أحمد العوضي العرض الخاص الإسكندراني عام 2018 المخرج خالد يوسف خلال 24 ساعة محمد رضوان عمرو عاكف محمود حافظ خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، وصول إجمالي عدد الخدمات التي قدمتها مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» منذ انطلاقها لـ33 مليون و646 ألفا و157 خدمة.

وخلال الأيام الأربع الماضية، استفاد من خدمات المبادرة 8 ملايين و697 ألفا و628 مواطنا، حيث قدمت المبادرة خدماتها في مجال تمكين وتدريب المرأة لـ 22 ألفا و234 مستفيدة، وذلك عبر 115 خدمة ونشاط، كما تم توزيع 22.8 طن لحوم وسلع تموينية، وصلت لـ 20 ألفا و842 أسرة، علاوة على تنظيم 155 ندوة توعوية وعلمية وتثقيفية لجميع الفئات، بعدد مشاركين بلغ 113 ألف مشارك.

وتضمنت فعاليات المبادرة خلال الأربعة أيام الماضية، تقديم 75 ألفا و826 خدمة في مختلف الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية، وتم تنفيذ حملات توعية من خلال الرائدات الاجتماعيات، استفاد منها 229 ألفا و14 مواطنا، ومساعدات اجتماعية (تعليم، ومنح، وزواج، وتعويضات) لـ 16 ألفا و697 مواطنا، إلى جانب توزيع 2.194 بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة، وتوزيع بطاقات برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة لـ​27 ألفا و195مستفيدا.

ونفذت المبادرة حملات طرق الأبواب للتوعية عن مخاطر الإدمان والتعاطي لـ9 آلاف و767 شاب وشابة، وقدمت خدمات تأهيلية، وعلاجية وأجهزة تعويضية ل 300 مستفيدا من ذوي الاحتياجات الخاصة، علاوة على تقديم 6 ملايين و914 ألف خدمة صحية، من خلال 47 قافلة طبية، شملت خدمات علاجية ووقائية وتنظيم الأسرة، وزيارات منزلية، وزيارات متابعة الحمل، ونمو الطفل.

وتضمنت فعاليات «بداية» تنظيم 560 فعالية ثقافية متنوعة، ما بين ندوات ومحاضرات وورش وعروض مسرحية استفاد منها نحو 35 آلف مواطن، كما تم فتح 49 فصل محو أمية، استفاد منها 1.715 مواطنا، إلى جانب تنفيذ قوافل امتحانات لإصدار شهادات محو الأمية، استفاد منها 489 مواطنا في المحافظات المختلفة، علاوة على تمويل 8 آلاف و466 مشروع متوسط وصغير ومتناهي الصغر، للشباب وللأسر الأولى بالرعاية، وتنفيذ ندوات عن الشمول المالي من خلال الرائدات، استفاد منها 2.710 مستفيد.

وقدمنا المبادرة الرئاسية «بداية» 760 ألف خدمة بيطرية، متمثلة في خدمات التجريع والرش وحملات التحصين، ورعاية تناسلية، وعلاج دواجن، وصحة عامة، وندوات ارشادية، بالإضافة إلى تنظيم 188 ندوة لرفع الوعي البيئي والتوعية بالقضايا المتعلقة بالمناخ لـ 4 آلاف و138 مشاركا، و20 ندوة لتمكين الشباب والفتيات والمقبلين على الزواج لـ19 ألفا و735 مواطنا، إلى جانب تنفيذ أنشطة تدريب البرنامج القومي «مودة» للمقبلين على الزواج استفاد منه 4400 مُتدربا، بالإضافة لتقديم برامج تدريبية مكثفة، على التحول الرقمي لـ 600 مشارك.

وكثفت المبادرة تقديم خدمات التوثيق والتصديق على المحررات الرسمية في فترات عمل مسائية، من خلال الوحدات المتنقلة، بلغت هذه الخدمات 3 آلاف و192 خدمة في مختلف المحافظات، علاوة على تنظيم 14 فعالية لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، وكذلك 44 دورة تدريبية مهنية للمزارعين والعمال، بمشاركة 928 من العاملين بالمنشآت المختلفة في القطاع العام.

مقالات مشابهة

  • تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة
  • غدًا.. حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • خالد الجندي: جيش مصر صنع مجدا لا ينسى في حرب أكتوبر (فيديو)
  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 100 مليون خدمة مجانية خلال 63 يوما
  • خالد عبدالغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 100 مليون خدمة مجانية خلال 63 يوما
  • يوسف القعيد: البشرية كلها مدانة بموقفها من العدو الإسرائيلي (فيديو)
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • أكثر من مليون لبناني تركوا منازلهم وتحذيرات من انتشار الأوبئة.. نزوح 2024 لا يُشبه الـ 2006