دمشق-سانا

خدمات صحية مختلفة تقدم بأسعار مخفضة لمختلف الشرائح ضمن العيادات الطبية التخصصية التابعة لمؤسسة التعاون السوري الروسي.

وتتضمن العيادات التي افتتحتها المؤسسة في حي الطلياني بدمشق، بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومركز المصالحة الروسي ومؤسسة “مبدعون من أجل الوطن” خدمات طب الطوارئ والإسعاف وعيادات تخصصية في الأمراض الداخلية والعصبية والنفسية والجراحة العظمية الأطفال وعيادة الأسنان، إضافة إلى عيادة خاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

ويمكن الاستفادة من تخفيضات أكثر لخدمات العيادات عبر بطاقة “مستفيد” التي تمنح حاملها حسما لكل أفراد العائلة بنسبة 50 بالمئة عند زيارة العيادات وفق رئيس مجلس أمناء مؤسسة التعاون السوري الروسي فادي عيساني.

وأوضح عيساني في تصريح لمراسل لـ سانا أن افتتاح العيادات يأتي لتقديم خدمات طبية نوعية لمختلف شرائح المجتمع السوري، مشيراً إلى أن المؤسسة تسعى لتقديم المزيد من الخدمات بمختلف المجالات والتوسع بعملها إلى باقي المحافظات.

بدوره أشار رئيس مجلس أمناء مؤسسة “مبدعون من أجل الوطن” بهجت عكروش إلى أهمية الشراكة مع مؤسسة التعاون السوري الروسي وباقي الجهات المعنية لتخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة، لافتاً إلى أن افتتاح هذه العيادات يعزز المسؤولية المجتمعية للمؤسسات.

مهند سليمان

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة

أطلقت حياة كريمة مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة؛ لتوفير تلك السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة للمواطنين. 

إقبال كثيف على المبادرة 

وشهد اليوم الأول من المبادرة إقبالا كثيفا من المواطنين على المنافذ بيع اللحوم والدواجن التابعة لحياة كريمة، حيث أكدوا أهمية تلك المبادرات التي تساعد المواطنين على عيش حياة كريمة في ظل الظروف الاقتصادية.

منافذ مبادرة حياة كريمة

وتنتشر اللحوم في منافذ البيع على مستوى الجمهورية بأسعار 310 جنيهات للحوم البلدي، و210 جنيهات للحوم المجمدة، إذ توجد في العديد من الأماكن والنقاط في محافظة القاهرة، والتي نستعرضها خلال السطور التالية: 

- منطقة الساحل في 18 شارع خديجة

- الزاوية الحمراء 

- مدينة السلام 

- المرج - موقف المرج 

- ميدان الخلفاوي. 

وتأتي هذه المبادرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار جهود المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي تهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطنين ودعم الفئات الأكثر احتياجًا.

وتوفر مؤسسة حياة كريمة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تقدم بجودة عالية لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

ويسعى القائمون على المبادرة إلى زيادة عدد المنافذ على مستوى الجمهورية ليصل الدعم والتنمية للأكثرعدد من المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة. 

مقالات مشابهة

  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»
  • مها الصغير: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في كل مكان
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة