شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 284 عقارا للبيع والتصفية في 7 مناطق بالسعودية، أعلن مركز الإسناد والتصفية إنفاذ إقامة 19 مزادًا علنيًا، وذلك خلال المدة من 16 18 يوليو 2023م، وتتنوع المزادات ما بين مزادات .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 284 عقارا للبيع والتصفية في 7 مناطق بالسعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

284 عقارا للبيع والتصفية في 7 مناطق بالسعودية

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" إقامة 19 مزادًا علنيًا، وذلك خلال المدة من 16 - 18 يوليو 2023م، وتتنوع المزادات ما بين مزادات حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 284 عقارًا متنوعًا ما بين سكني وتجاري وزراعي وصناعي، وتقع في 7 مناطق مختلفة في المملكة.

ويبدأ المزاد بـ 87 عقارًا في منطقة الرياض في مزادات قطوف نجد وأيقونة الرياض ورتاج طويق ومرابح الرياض الحضوري، ثم 96 عقارًا بمنطقة مكة المكرمة تشمل جدة وتبدأ المزادات بمزاد لوجستيك وشامخات وواحات مكة الإلكتروني ودكة مسارات الحضوري.

18 عقارا في الشرقية

تتضمن المزادات: 13 عقارًا بالمدينة المنورة في مزاد البلد الحضوري، ثم 42 عقارًا بمنطقة القصيم في مزاد أرياف القصيم وأوتاد القصيم ونسمات بريدة الإلكتروني، و18 عقارًا في المنطقة الشرقية في مزادين تبدأ مع لؤلؤة الشرقية وقناديل الحفر الإلكترونيين، و17 عقارًا بمنطقة حائل تبدأ بمزاد الفرص الإلكتروني، وأخيرًا 11 عقارًا في منطقة عسير بمزاد جواهر الإلكتروني.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، ومن مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية السعودية 2030؛ ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مزاد مرکز ا مزاد ا عقار ا

إقرأ أيضاً:

رغم ضخامة انتاج النفط بالسعودية.. تقرير يكشف من يتصدر العالم وترتيب دول عربية بالقائمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وفقًا لتقرير صادر عن معهد الطاقة تحت عنوان "المراجعة الإحصائية لطاقة العالم"، وصل إنتاج النفط العالمي في 2023 إلى مستوى قياسي يزيد قليلا عن 96 مليون برميل يوميا. وظلت الولايات المتحدة أكبر منتج حيث شهد إنتاجها نموًا يزيد عن 8%.

وبناء على البيانات الظاهرة في التقرير، تصدرت منطقة الشرق الأوسط الحصة الأعلى من الإنتاج العالمي للنفط في 2023، بمقدار %31.3، حيث تصدرت السعودية المرتبة الأولى في حجم الإنتاج من بين الدول العربية، ليصل حجم إنتاجها للنفط 531 مليون برميل في 2023، لتليها العراق بمقدار 213 مليون برميل ومن ثم الإمارات بـ 176 مليون برميل.

إليكم نظرة في الإنفوغرافيك أعلاه على ترتيب الدول العربية وفقًا لحجم إنتاج النفط خلال عام 2023.


 

الإماراتالسعوديةالعراققطرالنفطانفوجرافيكنشر الخميس، 29 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • المناطق الحرة..ركيزة أساسية في دعم الاقتصاد الوطني
  • أمطار رعدية مع رياح.. تفاصيل حالة الطقس بالسعودية اليوم
  • شروط تقسيط السيارات من المعارض بالسعودية 1466
  • طقس متقلب على معظم مناطق البلاد وإجراءات احترازية تحسبا لجريان الأودية
  • تركيا.. الحكومة تطرح عددا من الاصول العامة للبيع!
  • رغم ضخامة انتاج النفط بالسعودية.. تقرير يكشف من يتصدر العالم وترتيب دول عربية بالقائمة
  • لصيانة المحولات فصل الكهرباء اليوم عن مناطق عدة بالغردقة
  • تعليم نجران يقدم موعد الانصراف الحضوري ويحول الدراسة عن بُعد للفترة المسائية بمدارس محافظة بدر الجنوب
  • الإدارة العامة للمرور توضح شروط التسجيل في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر وأبرز خدماتها
  • نمو تحويلات الوافدين بالسعودية 21.5%