فاز الفيلم الأمريكي "أوبنهايمر" بجائزة "غولدن غلوب" لأفضل فيلم، كما حاز بطله كيليان مورفي على جائزة أفضل ممثل رئيسي، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز لأبرز الأعمال التلفزيونية والسينمائية لعام 2023.

وحاز الممثل روبرت داوني جونيور، على جائزة أفضل ممثل مساعد، عن دوره في فيلم "أوبنهايمر"، كما فاز مخرج الفيلم كريستوفر نولان بجائزة أفضل مخرج.

وفازت الممثلة إيما ستون بجائزة "غولدن غلوب" لأفضل ممثلة رئيسية في فيلم موسيقي أو كوميدي عن دورها في فيلم "بور ثينغز"، الذي حاز أيضا على جائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي.

اقرأ أيضاً

بعد غولدن غلوب.. رامي مالك يتطلع للأوسكار

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ستون تفوقت على عدد من الممثلات، منهن ناتالي بورتمان، وجينفير لورانس.

وتلعب ستون دور سيدة تعود للحياة على يد عالم بارع يقوم بدوره الممثل ويليام دافو.

وحاز الممثل البريطاني ماثيو ماكفادين على جائزة "غولدن غلوب" لأفضل ممثل مساعد في مسلسل تلفزيوني عن دوره في مسلسل "ساكسيشن" (الخلافة)، الذي فاز بجائزة أفضل مسلسل درامي.

كما فاز الممثل كيران كولكين بجائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي عن دوره في "ساكسيشن"، وحازت الممثلة سارة سنوك على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في نفس المسلسل.

اقرأ أيضاً

جوائز غولدن غلوب 2019.. رامي مالك وغلين كلوز يتصدران

المصدر | الألمانية

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: أوبنهايمر ساكسيشن جوائز غولدن غلوب غولدن غلوب جائزة أفضل ممثل على جائزة أفضل غولدن غلوب فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م

المناطق_واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بجهود شركة القصيم للخدمات الطبية ” مستشفى القصيم الوطني ” ، وحصول المستشفى على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م ، وذلك بعد اطلاعه على التقرير السنوي للشركة وما تضمنه من خدمات طبية ومبادرات اجتماعية.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي 27 يونيو 2024 - 12:58 مساءً أمير القصيم يكرّم البشري لحصوله على الميدالية الذهبية في معرض موسكو الدولي للاختراعات والتقنيات 2024م 6 يونيو 2024 - 4:04 مساءً

 

وهنأ سموه منسوبي شركة القصيم للخدمات الطبية والكادر الطبي والفني والإداري من منسوبي المستشفى ، لحصول المستشفى على هذه الجائزة ، مثمناً ما يقومون به من أعمال ، متطلعاً إلى مواصلة تقديم المزيد من الإنجازات المهنية والتطويرية.

مقالات مشابهة

  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية