البوابة:
2024-06-30@00:40:27 GMT

امير بريطاني يلزم منزله بعد انتشار فضائحه الجنسية

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

امير بريطاني يلزم منزله بعد انتشار فضائحه الجنسية

يلتزم الأمير البريطاني أندرو لزم منزله ولم يعد يخرج منه حتى للضرورة القصوى بعد الفضائح التي تورط فيها وكشفتها قضية جيفري إبشتاين الجنسية والحديث عن استغلال المراهقات والاطفال جنسيا 

وتقول صحيفة "ميرور" البريطانية ان الامير حبس نفسه كونه لا يملك الجرأة للمواجهة "لا يعرف كيف يتصرف. إنه محطم" واكدت شبكة "سكاي نيوز" أن الشرطة لم تفتح تحقيقا مع الأمير أندرو، فيما ابلغت  حركة "ريبابليك" البريطانية المناهضة للملكية، الشرطة عن الأمير أندرو  والوثائق التي تتضمن تفاصيل جديدة عن اتهامات بالاعتداء الجنسي

في وقت سابق نشرت محكمة أمريكية قائمة بأسماء المتورطين في القضية المعروفة باسم  جيفري إبشتاين الذي توفي في السجن والمتهم بالاتجار بالأطفال بغرض الاستغلال الجنسي، وفي الوثائق شكوى من سيدة ضد الأمير أندرو تمكن من الوصول إليها نتيجة لوساطة ماكسويل.

وكانت محكمة مانهاتن في نيويورك، قررت في بداية العام  2019 عدم اطلاق سراح  إبشتاين بكفالة. وفي نهاية تموز، تم العثور عليه في زنزانة السجن "شبه فاقد للوعي" ومصابا بجروح في رقبته، وتوفي لاحقا وأظهر التحقيق أنه انتحر، وكانت التهم الموجهه له الاتجار بالقاصرين بغرض الاستغلال الجنسي،  والتآمر للانخراط في مثل هذا الاتجار، الذي يعاقب عليه بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات فيما التهمة الاولى عقوبتها 40 عاما 

 

الأمير أندرو 

 

 

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف الأمیر أندرو

إقرأ أيضاً:

جندي أمريكي يواجه تهم الاعتداء الجنسي على قاصر في اليابان

(CNN)-- اتهمت النيابة العامة اليابانية جنديًا أمريكيًا باختطاف فتاة قاصر والاعتداء عليها جنسيًا في ديسمبر/ كانون الأول الماضي في أوكيناوا، حسبما أكد مقر شرطة المحافظة لشبكة CNN، الأربعاء.

وقد تم توجيه التهم لبرينون واشنطن، وهو جندي يبلغ من العمر 25 عامًا في القوات الجوية الأمريكية، في 27 مارس/ اذار حيث تشمل "الجماع الجنسي غير الرضائي" و"الاختطاف غير اللائق"، حسبما صرّح المتحدث باسم محكمة ناها لشبكة CNN، مضيفًا أن الجيش الأمريكي قد سلم الجندي إلى السلطات اليابانية في نفس اليوم.

وقال المتحدث باسم المحكمة لشبكة CNN: "إنه ليس لديهم أي تفاصيل بخصوص التمثيل القانوني للجندي".

تم إطلاق سراح واشنطن بكفالة ونقله إلى قاعدة كادينا الجوية الأمريكية في أوكيناوا للحجز وفقًا لمتحدث باسم قسم مكافحة الإجراءات في حكومة محافظة أوكيناوا. ولم يتضح توقيت نقله.

وتم تحديد موعد للمحاكمة في 12 يوليو/ تموز القادم، بحسب المتحدث باسم المحكمة.

وقال حاكم أوكيناوا ديني تاماكي للصحفيين يوم الثلاثاء إن الحادث "مؤسف للغاية"، وأن السلطات "ستتخذ موقفا صارما في التعامل مع الوضع".

ودعا نائب وزير الخارجية الياباني ماساتاكا أوكانو، المسؤولين الأمريكيين إلى فرض انضباط أكثر صرامة، وقدم احتجاجًا إلى السفير الأمريكي في اليابان، رام إيمانويل، في 27 مارس/ آذار، وهو اليوم الذي تم فيه توجيه الاتهام إلى واشنطن، وفقًا لوزارة الخارجية اليابانية.

وتواصلت CNN مع السفارة الأمريكية في اليابان، التي قالت إنها على علم بالقضية لكنها لن تعلق. وطلبت السفارة من شبكة CNN في مكالمة هاتفية الاتصال بقاعدة كادينا الجوية في أوكيناوا، حيث تتمركز واشنطن، للحصول على معلومات حول القضية.

وكان واشنطن متمركزًا مع سرب الاستعداد اللوجستي الثامن عشر في القاعدة الجوية، وفقًا لما أكده سلاح الجو الأمريكي لـ CNN بشأن رتبة العضو الخدمي المتهم وسجل خدمته دون التعليق على الاتهام.

وأكد متحدث باسم الجناح الثامن عشر أن السرب كان على علم بالقضية، حيث قال الملازم الأول ألفين جي نيلسون الثالث لشبكةCNN، الأربعاء: "الجناح الثامن عشر على علم بادعاء الاعتداء الجنسي ضد أحد طياري كادينا والذي تورط فيه مواطن ياباني". 

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • دهس المجني عليه عمدًا.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض
  • الصحة تبنه من أدوية يؤدي استخدامها إلى آثار غير مرغوبة
  • تفاصيل إعلان الولاء بقانون الجنسية الألمانية.. هل يُلزم الاعتراف بـإسرائيل؟ (وثيقة)
  • مزدوجو الجنسية يشعرون بالقلق من مشروع اليمين المتطرف في فرنسا
  • بعد هجوم شرس من حزب لوبان.. ماكرون يدافع عن مزدوجي الجنسية
  • أكثر من نصف مليون شخص يتركون الكنيسة الكاثوليكية في ألمانيا مع انتشار فضيحة الاعتداءات الجنسية
  • رئيس الجمهورية يصادق على قوانين أبرزها تعديل مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • جندي أمريكي يواجه تهم الاعتداء الجنسي على قاصر في اليابان