متابعة بتجــرد: تعيش الفنانة المصرية ليلى علوي، حالة من الانتعاش الفني، هذه الفترة، حيث تستعد لعرض أكثر من عمل سينمائي انتهت من تصويرها أخيراً، من بينها “آل شنب” و”المقسوم”.

كان من المفترض أن تحتفل في الرابع والعشرين من شهر كانون الثاني (يناير) الحالي، بعرض فيلمها “آل شنب”، بعدما تم تأجيله مرتين، لكن الجهة المنتجة قرّرت ذلك للمرة الثالثة، على أن يعرض في الأول من شهر شباط (فبراير) المقبل.

وتبين أنّ السبب يرجع لفيلم آخر تستعد ليلى علوي لعرضه في الثامن عشر من شهر كانون الثاني (يناير) الحالي، وهو “المقسوم” الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول فنانة كوّنت فرقة غنائية في فترة التسعينات، لكنها تعتزل الغناء بسبب تقدم العمر بها. وبذلك ستكون قد خاضت منافسة موسم إجازة منتصف العام بعملين دفعة واحدة.

فيلم “آل شنب” كان من المفترض أن يعرض في المرة الأولى بشهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، ضمن فاعليات النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، ولكن تم تأجيله بسبب الأحداث الفلسطينية، ثم أعلنت الجهة المنتجة عرضه في نهاية شهر كانون الأول الماضي، لكن بعد مشاركته في المهرجان الذي عقد في الشهر الماضي، تم تأجيله إلى شهر كانون الثاني (يناير) الحالي، ليكون موعده الأخير الذي تم تحديده هو الأول من شهر شباط (فبراير).

الفيلم يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن بجانب ليلى علوي، أبرزهم لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

وتدور أحداثه تدور في إطار كوميدي اجتماعي حول وفاة مفاجئة لأحد الأشخاص ويضطر أفراد عائلته للذهاب إلى محافظة الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

main 2024-01-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لیلى علوی شهر کانون من شهر آل شنب

إقرأ أيضاً:

“إمبراطور الغرب” إدريس الراضي يتغيب عن محاكمته للمرة الـ11 في ملف الإستيلاء على الأراضي السلالية

زنقة20ا الرباط

تخلف المتهم إدريس الراضي أو الذي بات يلقب إعلاميا بـ”إمبراطور الغرب” نظرا للثروة الطائلة التي يملكها بمنطقة الغرب أول أمس الاثنين، عن حضور جلسة محاكمته وذلك للمرة الحادية عشر، في ملف له علاقة بالتزوير واستعمال وثائق تتضمن معطيات مغلوطة يعلم بعدم صحتها، حسب يومية الأخبار.

ومكنت الوثائق من الاستيلاء على أراض سلالية بمنطقة الغرب، حيث يستغرب متتبعون إصرار المتهم إدريس الراضي على عدم الحضور لجلسات محاكمته بذريعة عدم توصله بالاستدعاء، على الرغم من تعيين المحكمة لمفوض قضائي من أجل تبليغه باستدعاء المثول أمام القضاء.

وذكرت اليومية أن الراضي حضر قبل أسبوعين، رفقة محامي بسيدي سليمان، وزوجته وشقيقه لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء لوضع شكاية.

مقالات مشابهة

  • بعد تصريح ماكرون عن الحرب الاهلية.. ما حقيقة تأجيل أولمبياد باريس؟
  • تأجيل محاكمة مومو والنيابة العامة تتهمه بالتواطؤ في واقعة “السرقة المفبركة”
  • بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب “الحرب الأهلية”
  • مياه بيروت دعت الى تسديد البدلات عن العام 2024
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات
  • للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”
  • “إمبراطور الغرب” إدريس الراضي يتغيب عن محاكمته للمرة الـ11 في ملف الإستيلاء على الأراضي السلالية
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة