تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة زوج الفنانة علا غانم السابق، في اتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.

وكانت الفنانة علا غانم تقدمت ببلاغ إلى النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها على إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى.

وقررت النيابة استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضا تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني، ومن المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال طليق الفنانة.

وأشارت الفنانة علا غانم خلال التحقيقات، إلى أنه نشب بينها وبين طليقها مشاكل زوجية، تطورت إلى تعمده إرسال رسائل مزعجة لها ومضايقات على مواقع التواصل بين الحين والآخر، حتى وصل الأمر إلى السب والقذف فقامت بالتقدم بدعوى إلى النيابة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. أولى جلسات محاكمة مدير أعمال حلمي بكر لاستيلائه على 2 مليون جنيه

بعد قليل.. محاكمة متهم بقتل شقيق خطيبته شنقا في روض الفرج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع السب والقذف المحكمة الاقتصادية النيابة العامة بلاغ حوادث حوادث الأسبوع دعوى طليق علا غانم علا غانم محاكمة محكمة علا غانم

إقرأ أيضاً:

تحذير من طقس أول أيام الربيع.. و«الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

توقّع خبراء الأرصاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة، بدءا من الجمعة المقبلة، وذلك بعدما استقرت حالة الطقس الفترة السابقة، بسبب المرتفع الأزوري الذي عمل على تحسن الأجواء.

وقالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن ذروة الموجة الحارة متوقع أن تكون أيام السبت والأحد الموافق 21 و22 سبتمبر، وهي الأيام التي توافق آخر أيام فصل الصيف وأول أيام فصل الخريف.

وعن درجة الحرارة في هذه الأيام، أوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن العظمى بالقاهرة تصل 37 درجة هذه الأيام.

موعد انكسار الموجة الحارة

وتوقع خبراء الأرصاد وفق منار غانم أن الموجة الحارة متوقع انكسارها يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الحالي.

كما أوضحت منار غانم أن المرتفع الأزوري سوف يعود لتأثيره على حالة الطقس بدءا من يوم الاثنين المقبل، ويصاحب «مرتفع العروض الوسطى» كتل هوائية معتدلة تؤثر على الأجواء ما يساهم في انخفاض درجات الحرارة.

ومن المتوقع أن يشهد فصل الخريف منخفضات في طبقات الجو العليا تلطف الأجواء، فهي تعمل على وجود سحب منخفضة تحجب جزء من أشعة الشمس، وكلما تقدمنا في فصل الخريف يظهر امتداد منخفض السودان الموسمي المتسبب في السيول والأمطار هذا الفصل.

مقالات مشابهة

  • وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم
  • طلب تحريات حول اتهام فتاة لخالها بالاعتداء عليها في مدينة نصر
  • موجة حارة لمدة 48 ساعة.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية
  • بلاغ جديد ضد البلوجر «كروان مشاكل» بتهمة السب والقذف
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية تنظيم الجبهة الإسلامية
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم في قضية «الجوكر»
  • تحذير من طقس أول أيام الربيع.. و«الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية خلية داعش سوهاج
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طبيب التجمع»