شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجنوب أفريقي موسيماني يقدم شكوى رسمية إلى فيفا ضد الأهلي، الأمة برس متابعات2023 07 16 منذ 6 دقيقةقدم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجنوب أفريقي موسيماني يقدم شكوى رسمية إلى "فيفا" ضد الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجنوب أفريقي موسيماني يقدم شكوى رسمية إلى "فيفا" ضد...

الأمة برس - متابعات

2023-07-16 | منذ 6 دقيقة

قدم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الأهلي السعودي، بسبب "فسخ عقده من طرف واحد".

وكان موسيماني قاد الفريق إلى العودة لدوري "روشن" السعودي، بعد التتويج بلقب دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي.

ونقلت صحيفة "الرياضية" عن مصادر لها، أن موسيماني أوضح في شكواه، أن العقد المُبرم مع الأهلي يُفعّل تلقائياً في الموسم الثاني دون الحاجة إلى توقيع عقود جديدة، أو إرسال بريد إلكتروني برغبة أي طرف في البقاء، في حال نجح الفريق بالصعود من "يلو" إلى "روشن"، وهو ما حدث فعلاً.

ووفقا للصحيفة، تضمنت شكوى المدير الفني الجنوب أفريقي أيضاً عدم حصوله على راتبه لمدة 6 أشهر، ذلك بالإضافة إلى مكافأة الصعود.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يخاطب "فيفا" النادي بشأن الشكوى.

يذكر أن صحيفة "الرياضية" كانت قد أعلنت في وقت سابق، أن إدارة الأهلي السعودي اتفقت مع الدولي الجزائري رياض محرز على الانضمام إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفقاً لمصادرها، سيتم التوقيع بعد اجتياز نجم مانشستر سيتي الفحوصات الطبية، وسيلتحق مباشرة بمعسكر الفريق الخارجي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مستقبله مع أتلتيكو مدريد، وأعلن رسميًا استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وذلك عبر رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وجاء إعلان موراتا ليغلق باب التكهنات حول رحيله المحتمل إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد، الذي ينتهي في صيف عام 2026.

وارتبط اسم موراتا بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية السعودي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي تحت قيادة مدربه ميشيل جونزاليس.

وأكد موراتا، البالغ من العمر 31 عامًا، رغبته القوية في البقاء مع أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق المدريدي لم يبلغه برغبته في رحيله عن الفريق.

موراتا يؤكد استمراره أتلتيكو مدريد

وقال موراتا على حسابه بـ«إنستجرام»: «لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحصل عليه».

ويعد موراتا أحد أهم لاعبي أتلتيكو مدريد، حيث شارك مع الفريق في 154 مباراة منذ انضمامه إليه عام 2019، وسجل 58 هدفًا، وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي، كان ألفارو موراتا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتلتيكو مدريد، حيث شارك في 48 مباراة، وسجل 21 هدفًا، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

يتواجد ألفارو موراتا حاليًا مع منتخب إسبانيا، الذي يستعد لخوض مواجهة مصيرية أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • كولر يتلقى عرضًا خياليًا من الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يحدد سعر بيع لاعبه إلى الخلود السعودي.. مبلغ خيالي
  • وزير الخارجية يصل إلى إستونيا في زيارة رسمية
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • وزير الدفاع السعودي يصل أنقرة في زيارة رسمية
  • وفد أفريقي يزور وكالة الفضاء المصرية لبحث تبادل الخبرات والتقنيات
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي
  • بعد بيرسي تاو وعبدالمنعم.. الخلود السعودي يستهدف لاعب جديد من الأهلي