بوابة الفجر:
2024-06-30@11:34:12 GMT

هل يعود رمضان صبحي إلى الأهلي؟

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

حل نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على سيف زاهر يوم أمس الأحد وتطرق للحديث عن بعض الأمور أبرزها إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز لصفوف النادي الأهلي مجددًا.

هل يعود رمضان صبحي إلى الأهلي؟

وتطرق سيف زاهر للحديث عن مدى إمكانية عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي خاصًة في ظل بقاء عام ونصف فقط في عقده مع ناديه بيراميدز وطلب بعض المقربين منه بضرورة عدم التجديد لتسهيل عودته للقلعة الحمراء مجانًا في صفقة انتقال حر.

وبسؤال نادر السيد عن رأيه في ذلك الموضوع قال أنه من الصعب عودة رمضان صبحي مجددًا لصفوف النادي الأهلي ويرى أن بإمكانه الاحتراف وإستكمال ما قام به سابقًا مع فريقي هيدرسفيلد تاون وستوك سيتي.

رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

وكان رمضان صبحي قد خرج من النادي الأهلي في شهر أغسطس من العام 2019 وذلك بعد أن رفض تمديد عقده ليقوم بيراميدز بالحصول على توقيعه من فريقه الانجليزي.

هل طلب أتلتيكو مدريد ضم أكرم توفيق؟ القناة الناقلة لمباراة مصر ضد موزمبيق في كأس الأمم الأفريقية ماذا قدم رمضان صبحي مع الاهلي قبل رحيله؟

وكان رمضان صبحي قد لعب بقميص النادي الأهلي 110 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 24 هدفًا وصنع 21 آخرين فيما توج بـ9 بطولات بواقع 4 كأس مصر و3 بطولات السوبر المصري بجانب الكونفدرالية الافريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي الأهلي النادى الاهلى عودة رمضان صبحي للأهلي بيراميدز النادی الأهلی رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، لجلسة الاستماع الثانية أمام لجنة مكافحة المنشطات اليوم السبت لتقديم دفوعه بعد قرار إيقافه بسبب ظهور خطأ في نتيجة عينة التحليل الخاصة باللاعب. 

وكانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أعلنت في وقت سابق إيقاف رمضان صبحي مؤقتا لحين خضوعه لجلسة استماع لمعرفة سبب "تلف" العنية.

جلسة استماع ثانية لرمضان صبحي

ومن المنتظر أن يواصل رمضان صبحي تقديم دفوعه أمام لجنة المنشطات، بعد اتهامه بإفساد عينة التحليل الخاصة به في وقت سابق.

وكان لاعب بيراميدز خضع للجلسة الأولى مطلع الشهر الجاري، أمام لجنة المنظمة وبحضور محاميه حيث كشف حازم خميس كواليسها، مشددًا على أن إيقاف اللاعب سيزال مستمرًا لحين صدور القرار النهائي.

تفاصيل عينة رمضان صبحي

قال حازم خميس في تصريحات تلفزيونية: التفسير العلمي هو أنه أي تغيير في البول، قد يكون ناتجا عن أمراض الكلى أو أمراض سرطانية، وهي التي تغير تركيبة البول، وأعتقد أن رمضان صبحي وممثليه طلبوا جلسة أخرى، وتدرس المنظمة الملف كاملًا، واللاعب لا يزال موقوفًا ولم يتم رفع الإيقاف عنه بشكل مؤقت لحين الجلسة الثانية كما تردد.

وأضاف رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن بيان منظمة المنشطات المصرية عن منتحلي الشخصية، هو أن لجنة الاستماع محدش يقدر يعرف اللي حصل إلا لو حد سرب المعلومات، ومن المفترض أن يتم الشرح من خلالنا، ولا يمكن  التحدث في أشياء خاصة بالمنظمة مع الإعلام والمنظمة لا يمكن أن تكون على عداء مع أي رياضي، واللي بياخد القرار لجان مستقلة وليست مديرة المنظمة، وهل يعقل أن هذه المنظمة من أعلى المنظمات في العالم تخالف الكود الدولي وكمان مديرة المنظمة متعرفش أسماء اللاعبين من الأساس.

وتابع: وظيفة المنظمة الوقوف مع اللاعبين المصريين، وأول لجنة هتاخد القرار لو القرار لم ينل إعجاب اللاعب يلجأ إلى الاستئناف ومنها إلى المحكمة الرياضية الدولية، لجنة الاستماع حال اتخذت قرار الصبح يلعب يبقى يلعب، القرار في الآخر من المنظمة الوطنية ومعاه مذكرة تفصيلية لهذا القرار، وأقصى عقوبة في مثل هذه الحالات 4 سنوات، وأقل عقوبة سنة إذا أدين كرياضي.

مقالات مشابهة

  • رمضان صبحي في ورطة بسبب أزمة المنشطات.. تطور مفاجئ
  • عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • عاجل.. نجم الزمالك يفسخ عقده بالتراضي بعد قرار جوميز