ماجد محمد

أعرب الإعلامي الرياضي عبدالله الشهري، عن إعجابه بالإعلام السعودي الذي أصبح يواكب أزهى مراحل العصور .

‏وقال الشهري لـ الأحداث السعودي خلال جائزة التميز الإعلامي:” أنا ابن الإعلام منذ ٤٣ عامًا، ولم أعش خلالها مثل الـ ٥ سنوات الأخيرة.”

وأضاف :” نحن نعيش أزهى مراحل الإعلام على الإطلاق بظل رؤية ٢٠٣٠”، لافتًا أن المكونات التي تكون المشهد الإعلامي تستحق مثل هذه الجائزة .

الإعلامي عبدالله الشهري للأحداث السعودية:

أنا ابن الإعلام منذ ٤٣ عامًا، ولم أعش خلالها مثل الـ ٥ سنوات الأخيرة، نحن نعيش أزهى مراحل الإعلام على الإطلاق بظل رؤية ٢٠٣٠ ????????.#جائزة_التميز_الإعلامي @AlshehriLive pic.twitter.com/mNZFJulfkx

— الأحداث السعودية (@NewsNow4KSA) January 8, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المشهد الإعلامي رؤية 2030 مراحل الإعلام

إقرأ أيضاً:

عبد الفتاح الجبالي يشارك في افتتاح السوق الإعلامي تحت شعار "نصرة فلسطين"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحضور مميز لنخبة من الوزراء والسفراء، شارك عبد الفتاح الجبالي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمدينة الإنتاج الإعلامي، في افتتاح السوق الإعلامي المقام في تونس على هامش المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 24 تحت شعار "نصرة فلسطين".

وقد شهد جناح مدينة الإنتاج الإعلامي استقبال مجموعة من السادة الوزراء والسفراء، منهم المهندس عبد الرحيم سليمان، المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية، ووزير التعليم العالي والثقافة التونسي منصف بوكثير، وأحمد عساف، وزير إعلام فلسطين، وزياد مكاري، وزير إعلام لبنان، وأحمد رشيد خطابي، الأمين العام المساعد لقطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، ومحمد بن فهد الحارثي، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية.

وقد أكد عبد الفتاح الجبالي على أهمية هذا الحدث في تعزيز التعاون الإعلامي بين الدول العربية ودعم القضية الفلسطينية من خلال الإعلام. كما أشار إلى الدور البارز الذي تلعبه مدينة الإنتاج الإعلامي في تطوير المحتوى الإعلامي العربي وتعزيز الابتكار في مجالات الإنتاج والتقنيات الإعلامية.

يُعد هذا المعرض منصة هامة للتفاعل وتبادل الخبرات بين المهنيين والخبراء في مجال الإعلام والإذاعة والتلفزيون، مما يساهم في تعزيز التواصل والتعاون المشترك بين المؤسسات الإعلامية العربية.

جدير بالذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامي تشارك سنويا في معرض اتحاد إذاعات الدول العربية (السوق البرامجية والتقنية) ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ، والذي يقام بمشاركة نخبة من كبار الشخصيات الإعلامية وممثلي الهيئات والمؤسسات الإعلامية الكبرى من مصر والوطن العربي.

received_983992233191720 received_452391950835441 received_854066579919016 received_491902453371472

مقالات مشابهة

  • “الشارقة للتدريب الإعلامي” يعرف الطلبة بالاتجاهات الحديثة في الإعلام
  • «السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)
  • وفاة مدير إذاعة صنعاء السابق وبياني نعي من وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين
  • رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف
  • وزارة الإعلام تنعي الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠"
  • عبد الفتاح الجبالي يشارك في افتتاح السوق الإعلامي تحت شعار "نصرة فلسطين"