أعلنت الرئيسة المشاركة لحملة ترشيح فلاديمير بوتين للانتخابات الرئاسية ماريانا ليسينكو، اليوم الاثنين جمع أكثر من 1.3 مليون توقيع حتى الآن لدعم ترشيح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لنفسه في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وأوضحت ليسينكو أن العمل على جمع التوقيعات المؤيدة لترشح بوتين للانتخابات الرئاسية الروسية مستمر، بحسب ما أوردته "روسيا اليوم".

وفي وقت سابق، قال فنان الشعب الروسي، الرئيس المشارك للمقر الانتخابي لبوتين، فلاديمير ماشكوف، إن التوقيعات الداعمة لبوتين يتم وضعها من قبل أولئك الذين يهتمون لأمر البلاد.

ويأمل الرئيس بوتين في الظفر بولاية رئاسية جديدة تستمر 6 سنوات ليحكم روسيا حتى عام 2030.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة بوتين انتخابات 2024 ترشيح بوتين الانتخابات الرئاسية الروسية

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: روسيا ستواصل الشراكة مع إيران

موسكو-سانا

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن موسكو تحترم اختيار الشعب الإيراني الذي عبر عنه خلال الانتخابات الرئاسية، مشدداً على أن روسيا ستواصل الشراكة مع إيران.

وقال بيسكوف في تصريح صحفي اليوم وفقاً لوكالة سبوتنيك: “تأمل موسكو بمواصلة الشراكة الوثيقة مع طهران بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية في البلاد”، مضيفاً: “إن العلاقات الثنائية تظهر ديناميكيات إيجابية في سياق مزيد من التطور”.

وأعلنت وزارة الداخلية الإيرانية أول أمس فوز مسعود بيزشكيان بالانتخابات الرئاسية الإيرانية.

وفي سياق آخر، أكد بيسكوف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يؤيد عن قناعة تامة الجهود السياسية والدبلوماسية من أجل التوصل إلى حل ينهي الأزمة الأوكرانية.

وقال بيسكوف: “أنتم تعلمون أن الرئيس بوتين يفضل هذه الجهود بخصوص النزاع الأوكراني، وبالطبع نحن لم نرفض أبداً التفاوض بل على العكس من ذلك نحن أيدنا المفاوضات بخصوص أوكرانيا وبمشاركة كل الأطراف المعنية”.

إلى ذلك أكد بيسكوف أن الرئيس بوتين لم يحمّل رئيس وزراء هنغاريا فيكتور أوربان الذي زار موسكو مؤخرا أي رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن أو إلى دول حلف الناتو والمشاركين في قمة الحلف التي ستعقد في واشنطن قريباً، موضحاً أن أوربان يعمل بناء على مبادرة جادة لموازنة مواقف مختلف الأطراف، ونحن نقدر عالياً هذه الجهود التي يبذلها أوربان.

مقالات مشابهة

  • بيسكوف: روسيا ستواصل الشراكة مع إيران
  • ماكرون يطلب من رئيس الوزراء الفرنسي البقاء في منصبه
  • بدلا عن بايدن.. حديث عن ترشيح كاميلا هاريس للانتخابات الرئاسية المقبلة
  • الجزائر: وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا
  • الرئيس الإيراني المنتخب: سنمُد يد الصداقة إلى الجميع
  • أول تصريح للرئيس الإيراني عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية التونسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • بوتين: تنفيذ مبادرات السلام الروسية سيسمح ببدء المفاوضات
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • انطلاق عملية الاقتراع في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية