من الواضح أن الجماهير السعودية تلاحق باهتمامٍ واسعٍ اختيارات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الشتوية، فما إن يظهر الأمير الشاب بسترة شتوية حتى يتسابقون لاقتناءها بغض النظر عن سعرها الباهض.

ولدى استضافته السيناتور الأمريكي ليندسي جراهام الأحد، في المخيم الشتوي بمدينة العُلا، شمال غرب السعودية، لفت جاكيت (سترة بدون أكمام) ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أنظار الكثير من الجماهير السعودية وخاصة من قبل عشاق الموضة والأزياء.

وسارع رواد منصات التواصل الاجتماعي نحو محرك غوغل للبحث عن العلامة التجارية للجاكيت الذي كان يرتديه الأمير الشاب في العُلا.
جاكيت الأمير محمد بن سلمان

وبالبحث، تبين أن جاكيت الأمير محمد بن سلمان من علامة فرانك ناماي - Franck Namani الفرنسية الشهيرة.

ووفقًا للموقع الإلكتروني لعلامة فرانك ناماي - Franck Namani يظهر أن سعر جاكيت الأمير الشاب يبلغ: 5,800.00 باوند، أي ما يعادل  23,823,47 ريال سعودي.

المفاجأة كانت هي أن السترة قد نفذت من الموقع الإلكتروني بعد ساعات من تداول صور الأمير الشاب في المخيم الشتوي بالعُلا.

ولي العهد السعودي وعلامة  Franck Namani

وتُعد هذه المرة الثالثة التي يتصدر فيها اسم العلامة التجارية Franck Namani في منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والسبب يعود لإطلالات الأمير الشتوية.

المرة الأولى كانت في يناير 2021، حينما حضر ولي العهد السعودي اجتماع صندوق الاستثمارات العامة بـ"جاكيت" من علامة "فرانك ناماي - Franck Namani" الفرنسية.

وبلغ سعر جاكيت محمد بن سلمان حوالي 25 ألف ريال سعودي، أي حوالي 5 آلاف دولار أمريكي.

أما المرة الثانية، فكانت في 27  فبراير 2021، حين لفت الأمير السعودي الأنظار له بجاكيت من علامة "فرانك ناماي - Franck Namani" لدى وصوله إلى حلبة الدرعية، في ختام سباقات "فورمولا إي".

دار Franck Namani تشكر ولي العهد السعودي

وجهت الشركة رسالة شكر للأمير السعودي على اختياره لها وارتداء أحد تصاميمها ليزيد من شهرتها في العالم العربي وخاصة في منطقة الخليج العربي.

ونشر الحساب الرسمي للشركة على تطبيق "إنستغرام" رسالة شكر جاء فيها: "أعزائي الزبائن، أعزائي المتابعين، شكرًا جزيلاً لكم على اهتمامكم بعلامتنا التجارية، لقد تأثرنا بشدة بهذا الأمر، ونود أن نشكر الأمير محمد بن سلمان على وضع علامتنا في دائرة الضوء، ونحن ممتنون له إلى الأبد".

وتابعت: "أردنا أيضًا أن نشكر كل من تعرف على السترة التي يرتديها الأمير والتي لفت أنظار مجتمعه لها".

الأمير محمد بن سلمان وإطلالاته الشتوية

يتبع عشاق الموضة والأزياء بحماس الستايلات التي يعتمدها الأمير الشاب محمد بن سلمان، ويتسابقون لاقتناء الملابس التي يرتديها. 

وتلعب إطلالات الأمير محمد بن سلمان دورًا كبيرًا في تحديد اتجاهات الموضة الشتوية في المملكة العربية السعودية، إذ تحظى الملابس التي يرتديها بتفضيل الجماهير، ويصبح البحث عن مصدرها وسعرها همًا شاغلاً للعديد من عشاق الموضة. 

ويظهر هذا التأثير في ارتفاع الطلب على الملابس الشتوية ذات الطابع الكلاسيكي والأنيق الذي يتسم به الأمير محمد بن سلمان.

التفاعل الاجتماعي والثقافي 

تتسم الظاهرة بتفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتم تداول صور الأمير محمد بن سلمان بملابسه الشتوية، ويتبادل الجمهور النقاشات حول أحدث صيحات الموضة. يعكس هذا التفاعل الرغبة في محاكاة أسلوب حياة الأمير والتأثير الكبير الذي يمتلكه على المشهد الثقافي والاجتماعي في المملكة.

التأثير الاقتصادي

يترتب على هذا الاهتمام الكبير بإطلالات الأمير محمد بن سلمان تأثير اقتصادي إيجابي على صناعة الموضة والأزياء في المملكة، حيث يشجع الطلب المتزايد على الملابس الشتوية على نمو القطاع وتحفيز الاستهلاك. كما يشجع على تنويع العروض وتقديم تصاميم تلبي توقعات الجمهور.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان المملكة العربية السعودية التاريخ التشابه الوصف الأمیر محمد بن سلمان ولی العهد السعودی الأمیر الشاب فی المملکة

إقرأ أيضاً:

رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف

ماجد محمد

رفضت رابطة دوري المحترفين طلب نادي الخليج بشأن اللعب على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وذلك لعدم استيفاء الاشتراطات المطلوبة.

ويعود سبب الرفض لمشكلة «الإضاءة»، وكذلك عدم وجود ساعة إلكترونية، وكذلك عدم وجود بوابات إلكترونية، والحاجة إلى صيانة شاملة في المدرجات حائلاً دون استضافة الملعب حتى لمباريات فرق دوري الدرجة الأولى؛ حيث إن النقل التلفزيوني يتطلب أيضاً إضاءة قوية ومناسبة، وهذا غير متوافر في هذه المدينة الرياضية التي تستضيف صالتها الرياضية منافسات في عدة ألعاب مختلفة سواء في كرة يد أو السلة أو الطائرة أو غيرها محلياً ودولية.

وبذلك ستبقى مباريات الخليج في الموسم المقبل على ملعب استاد مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام وملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بمدينة الخبر.

وكان الخليج قد طلب خوض المباريات غير الجماهيرية التي لا يكون فيها المنافس لديه شعبية في المنطقة الشرقية على ملعب القطيف.

مقالات مشابهة

  • احتجاجات الكينيين على فرض ضرائب إضافية عليهم يثير تفاعل نشطاء عرب
  • رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل لاعب المنتخب لألعاب القوى تولو بعد تأهله لأولمبياد ‫باريس
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل تولو بعد التأهل لأولمبياد باريس
  • متحدث أمانة عسير: إجراء 900 جولة رقابية يومية على المتاجر الغذائية
  • صالح الحصيني.. السفير السعودي الجديد لدى مصر يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية
  • وزير الدفاع السعودي يصل الصين في زيارة رسمية
  • السعودية.. تفاعل على صورة جديدة لخالد الفيصل ونجله
  • وزير الدفاع السعودي يصل إلى بكين في زيارة رسمية
  • الصينيون تفاعلوا مع الثقافة والفنون والتراث السعودي.. المملكة تختتم مشاركتها المميزة في معرض بكين للكتاب