بوابة الفجر:
2024-10-05@14:33:56 GMT

هل طلب أتلتيكو مدريد ضم أكرم توفيق؟

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

كشف أكرم توفيق الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي عن حقيقة بعض الأنباء التي راجت حول دخول أتلتيكو مدريد في مفاوضات للحصول على توقيعه، وذلك عقب تألقه مع المنتخب الوطني المصري في مباراة ودية ضد المنتخب البلجيكي.

هل طلب أتلتيكو مدريد ضم أكرم توفيق؟

وحل أكرم ضيفًا على إبراهيم فايق في برنامج جمهور التالتة المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت وقال أن إدارة الأتلتي قامت بالحديث مع روي فيتوريا، مدرب المنتخب المصري، وعقب مباراة مصر وبلجيكا الودية، وذلك من أجل التفاوض على ضمه".

هدف الأهلي وكولر.. هل فاوض الزمالك نجم إنبي؟ أحمد فتحي يكشف كواليس مشهد وداعه عن النادي الأهلي

وأضاف لاعب إنبي السابق:" علمت بالمفاوضات بين أتلتيكو مدريد من لاعب في منتخب مصر، وذلك عقب المباراة التي تحدث فيها كاراسكو لاعب منتخب بلجيكا معي، وما فهمته من الحديث الذي جرى بيننا أنني لاعب جيد".

يُذكر أن أكرم توفيق بات بحاجة من أجل منافسة محمد هاني على مركز الظهير الأيمن خاصًة في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي عقب عودته من الإصابة بالرباط الصليبي الثاني في مسيرته وهو الذي أصيب به منتصف العام الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكرم توفيق الأهلي اتلتيكو مدريد أتلتيكو كاراسكو أتلتیکو مدرید أکرم توفیق

إقرأ أيضاً:

سيميوني يؤكد تحمله مسؤولية هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني عن اسفه الشديد لجمهور اتلتيكو مدريد بعد الخسارة التاريخية التي لحقت بالفريق الأسباني امام بنفيكا البرتغالي بأربعة أهداف مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لالوش بالعاصمة البرتغالية لشبونة ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال أوربا. 

وتعد الهزيمة بأربعة أهداف مقابل لاشىء هي احد أسوأ الهزائم التي لقيها اتلتيكو مدريد منذ أن تولى تدريب الفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني كما وصف أداء اتلتيكو مدريد بالاسوا تحت قيادة سيميوني .

المدير الفني الارجنتيني دييجو سيميوني اكد في تصريحات لصحيفة الماركا الاسبانية انه يتحمل المسئولية عن الخسارة التاريخية قائلا : اتحمل كامل المسئولية عن تلك الهزيمة فلقد حاولت تطبيق بعض الأفكار لكن الأمور لم تجري كما خططت لها حيث تأخرنا في النتيجة بشكل مبكر ولم ننجح في استعادة توازنا .

وأضاف دييجو سيميوني : دائما احاول ان أبدو ايجابيا في المواقف الصعبة واراها فرصة طيبة لتصحيح أوضاع الفريق قبل الدخول في مشاكل أعمق وأصعب 

 وقال دييجو سيميوني: من بداية الموسم نقدم عملا متميزا وجينا وخسارة مباراة او ادائها بشكل غير مرض امر موجود في كرة القدم وجزء من اللعبة التي نلعبها  . كل التهنئة لمنافسينا استحقوا الفوز عن جدارة واستغلوا كا خطأ وقعنا فيه وكانوا رائعين للغاية في كل مكان في الملعب .

يذكر ان اتلتيكو مدريد قد فاز في مباراته الاولى امام لييبزيج الالماني بهدفين مقابل هدف .

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يطرد شخصين تورطا في أعمال شغب الديربي
  • شغب "ديربي مدريد".. أتلتيكو يحدد هوية المتورطين
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • سيميوني يؤكد تحمله مسؤولية هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إصابة في رأس مدافع أتلتيكو مدريد