انتشرت الآونة الأخير أنباء عن تدهور الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ووزير الشباب والرياضة الأسبق، وتقارير أخرى تؤكد وفاته أثناء تواجده بالرعاية الصحية أثر الأزمة التي تعرض لها منذ فترة.

مصدر يكشف حقيقة وفاة العامري فاروق

وكشف مصدر مقرب من العامري فاروق لـ «الأسبوع» عن حقيقة التقارير المتداولة الساعات الماضية، والذي نفي كل ما تم تداوله من يوم أمس الأحد، مؤكدًا أن لم يحدث جديد بشأن الحالة الصحية لنائب مجلس إدارة الأهلي.

العامري فاروق

وقال المصدر:« نسبة الوعي عند العامري فاروق أصبحت أقل عن ذي قبل، ولكن لم يحدث جديد بشأن الإفاقة أو تدهور حالته، لكنه مازال في الرعاية الصحية ولا يوجد جديد».

وأختتم:«العامري فاروق كانت نسبة الوعي لديه ارتفعت حتى 6 درجات، ولكن الأن تراجعت مره أخرى إلى 4 درجات، ومازال في فاقد الوعي».

العامري فاروقشقيق العامري ينفي وفاته ويطالب الجماهير بالدعاء له

ومن جهة أخرى نفي خالد العامري شقيق العامري فاروق أنباء تدهور حالته والتقارير الأخرى عن وفاته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك".

وقال خالد: «يا جماعة أخي العامري على قيد الحياة ومحتاج دعواتكم بالشفاء.. ليه الناس بتكتب حاجات غير سليمة؟!!».

شقيق العامري فاروق

واختتم: «رجاء الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية.. اللهم اشفه بشفاك وداوِه بدواك».

يذكر أن العامري فاروق يتواجد في الرعاية الصحية منذ أكثر من 60 يوم بعد أن فقد وعيه أثناء تواجده بالنادي الأهلي فرع الجزيرة، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي.

العامري فاروق

وخضع العامري فاروق لعدة عمليات جراحة بعد أكتشاف تعرضه لنزيف في المخ أثر ارتفاع ضغط الدم، وهو ما جعله فاقد للوعي بشكل مستمر منذ أن تعرض للوعكة الصحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العامري فاروق العامرى فاروق ازمة العامري فاروق تطورات حالة العامري فاروق أزمة العامري فاروق حالة العامري فاروق العامري فاروق اليوم الحالة الصحية للعامري فاروق وفاة العامري فاروق العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث

تعرضت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، بصحبة ابنتها، خلال الساعات الماضية لحادث سير، أدى لتهشم سيارتها بالكامل من الأمام، ونجاتهما من الموت المحتم.

تطورات الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث

وكشفت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، عن حالتها الصحية هي وابنتها، مشيرة إلى أن حالتهما مستقرة ولا يوجد أي خطورة عليهما، سوى وجود بعض الكدمات، لافتة إلى أن ابنتها هي من كانت تقود السيارة ولكن لطف الله بهما كان أكبر من الحادث، وذلك حسبما نشرت عبر ستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

اول تعليق من الاعلامية لمياء فهمي عبدالحميد بعد الحادث

كانت الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد أوضحت في أول تعليق لها بعد الحادث قائلة: «راضية يا رب.. الحمد لله قدر الله وما شاء فعل»، وتفاعل عدد كبير من الإعلاميين ونجوم الفن والجمهور معها للاطمئنان عليها وعلى ابنتها.

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال
  • الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث
  • أسعار الذهب تتراجع إلى 2658 دولارا للأونصة نهاية تداولات الأسبوع الماضي