قال كاظم البلوشي مدرب نادي السيب: نلعب المباراة من أجل الفوز وتحقيق اللقب السادس، والفريق جاهز معنويا ومهاريا لهذه المواجهة، موضحا أن المباراة فاصلة وكلا الفريقين يعرفان بعضهما جيدا، وخلال تصفيات هذا الموسم لعبنا مرتين، فزنا في الأولى وخسرنا في الثانية التي لو استطعنا الفوز بها لفزنا باللقب مبكرا، لكن الأخطاء التي وقع فيها خط الدفاع وفقدان الكثير من الفرص وخاصة في الربع الأول كلفتنا العودة مجددا لنقطة البدايات والدخول في مباراة فاصلة لحسم اللقب، مؤكدا أن الفريق يدخل المواجهة وهدفه الفوز وتحقيق اللقب.

وأضاف: فريق البشائر فريق كبير ويملك عناصر من المحترفين والوطنيين وكذلك محترفين اثنين من الدوري الأمريكي، لكن في المقابل لدينا فريق كبير وثقتنا في اللاعبين كبيرة والفريق قادر على الفوز وحصد اللقب، ونسأل الله أن يكون لاعبونا في يومهم وأن يكونوا أكثر تركيزا وأداء في الملعب.

وأردف قائلا: في الحصص الماضية راجعنا الأخطاء التي وقع فيها خطا الدفاع والهجوم في المباراة الماضية مع البشائر ووضعنا الحلول المناسبة لوقف عناصر القوة في فريق البشائر، من خلال تماسك خطي الدفاع والهجوم ومحاولة استثمار كل الفرص المتاحة بإذن الله تعالى.

وحول أسباب تراجع مستوى الفريق في الربع الأول قال: نعم بالفعل الفريق وفي أكثر من مباراة يتراجع كثيرا في الربع الأول رغم التوجيهات التي تسبق المباراة بضرورة العمل الجيد والتركيز العالي، لكن المشكلة استمرت في عدة مباريات تكون البدايات الأولى غير موفقة لكن بعد مرور وقت من المباراة يعود الفريق لتركيزه ونشاطه، ومن خلال هذه المباراة التعليمات واضحة منذ البداية بضرورة التركيز وسد كافة الثغرات في خط الدفاع لمنع لاعبي البشائر من التسديد بأريحية من خلال مضايقة اللاعب وعدم منحه مساحة للتسديد.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا

أشاد الكرواتي دراجان تالايتش، مدرب منتخب البحرين، بانضباط اللاعبين والتزامهم بالخطة خلال لقاء الفريق أمام مضيفه منتخب أستراليا.

وحقق منتخب البحرين انتصارا ثمينا 1 / صفر على أستراليا، أمس الخميس على ستاد "روبينا" في مدينة جولد كوست الأسترالية، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 89 عندما خطف منتخب البحرين هدف الفوز الثمين عبر نيران صديقة من المدافع الأسترالي هاري سوتار.

وأكمل منتخب أستراليا المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المهاجم كوسيني ينجي في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وشهدت بقية مباريات المجموعة التي أقيمت يوم الخميس أيضاً فوز اليابان على الصين 7 / صفر في سايتاما، وتعادل السعودية مع إندونيسيا 1 / 1 في جدة.

وتصدرت اليابان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل نقطة لكل من السعودية وإندونيسيا، في حين بقي رصيد أستراليا والصين خالياً من النقاط.

وقال تالايتش بعد المباراة: "أهنئ جميع لاعبي المنتخب على أدائهم الرائع في هذه المباراة، لقد قاتلنا كثيراً من أجل كسب النقاط الثلاث".

وأضاف: "وضعنا خطة محكمة لتحقيق الفوز، واللاعبون تألقوا وأبهروني بأدائهم المميز، كانت المباراة صعبة، ولكن بعزيمة رجالنا استطعنا تحقيق الهدف".

وأوضح: "كانت هذه المباراة الأولى، والطريق لا يزال طويلاً، أمامنا ماراثون آخر مكون من تسع مباريات متبقية، تجاوزنا هذه المباراة والآن نركز على التحديات القادمة".

وشدد مدرب البحرين في تصريحاته، التي نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "رغم أننا حققنا الفوز في هذه المباراة فإن أستراليا تبقى الفريق الكبير في مجموعتنا".

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء القادم، حيث تلتقي إندونيسيا مع أستراليا في جاكرتا، والصين مع السعودية في داليان، والبحرين مع اليابان في الرفاع.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • حلم اللقب.. موعد مثير بين فيرتيز وسينر في النهائي
  • بعد الفوز على قطر.. بعثة "الأبيض" تعود إلى الإمارات
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا
  • قبيسي: الفريق الآخر رفض الحوار وترك لبنان في حال انقسام من دون رئيس
  • مانشيني عقب التعادل : اللقاء كان صعب ولم أكن راضي عن المنتخب
  • الفريق الداعري يبحث مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي تعزيز التعاون الدفاعي