منوعات، فيديو مؤثر لصيني يكتشف أن زوجته حامل بقياس نبضها،الأحد 16 يوليو 2023 17 48أعاد مقطع مصور إيمان العديد من مستخدمي منصات .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو مؤثر لصيني يكتشف أن زوجته حامل بقياس نبضها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو مؤثر لصيني يكتشف أن زوجته حامل بقياس نبضها

الأحد 16 يوليو 2023 / 17:48

أعاد مقطع مصور إيمان العديد من مستخدمي منصات التواصل بالطب التقليدي الصيني، بعد أن انتشر فيديو لرجل ينجح بتحديد حمل زوجته لمجرد جس نبضها من دون أي معدات طبية أو أدوات فحص الحمل المتعارف عليها.

وبحسب معلومات الفيديو الذي نال شهرة كبيرة عبر منصة "ويبو" الصينية لـ التواصل الاجتماعي، فإن الزوج أخصائي بالطب الصيني، ووقع في فخ زوجته التي أرادت تصوير ردة فعله غداة الخبر السعيد، بعد أن قالت له إنها تشعر بعدم الارتياح وأنها تود أن يفحص إن كان أصابها مرض ما.

وبدلاً من إخبار زوجها مباشرة بحملها، قررت الزوجة، التي تحمل اللقب العائلي "غو"، أن تفاجئه عن طريق طلبها منه فحص نبضها، حسبما ذكرت صحيفة "ساوث شاينا مورنينغ بوست".

ويظهر الزوجان بمقطع الفيديو جالسين وجهاً لوجه على أريكتهما، تضع الزوجة يدها اليسرى على وسادة، وتطلب من زوجها أن يفحص نبضها.. وبعد لحظة، يبتسم الزوج ويقول بدهشة: "أنت حامل!".

تتظاهر غو بالصدمة إزاء الخبر وتبقى صامتة، ثم يمازح الزوج بالقول إنه سيحاول فحص نبضها مرة أخرى من معصمها الأيمن للتحقق من جنس الطفل، ما دفع غو للضحك.

بينما كان الزوج يفحص النبضات على المعصمين في نفس الوقت، اقتربت غو منه وهمست له "إنها فتاة صغيرة".

لكن الزوج لم يكن الوحيد الذي تفاجأ.. قالت غو عبر منصات التواصل إنها مذهولة من قدرة هذه التقنية التقليدية على معرفة حمل المرأة من عدمه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"أبو قرقاص المركزي" تنجح بإجراء عملية قيصرية لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور

في إطار التطورات الطبية والعلاجية بمستشفى الفكرية، تم إجراء عملية قيصرية ناجحة لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور.

قام بإجراء العملية فريق طبي متخصص ضم كلًا من الدكتور محمد علي ديهوب، استشاري النساء والتوليد، والدكتورة نبيلة أبو الفتوح، والدكتور أحمد صميده، استشاري التخدير، بالإضافة إلى الأخصائية ميلاد فوزي.

وقد أشرف على متابعة حالة السيدة والأطفال الدكتور أسامة مفتاح، مدير المستشفى، بالتعاون مع فريق أطباء الحضانة لمتابعة الرعاية الصحية اللازمة للأطفال.

ويأتي هذا النجاح الطبي ليؤكد على مكانة مستشفى الفكرية المركزي، جنوب محافظة المنيا كمؤسسة طبية رائدة في مجال الرعاية الصحية المتميزة.

مقالات مشابهة

  • قصة مرعبة تُثير القلق: فتاة تُفضح زواجها من ”وحش” يُطلقها حاملًا ومحامي يطالب بحمايتها!
  • ظهور جديد للفنان السعودي السدحان مع زوجته وابنته الكبرى تقوم بحركات استعراضية”فيديو”
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو
  • شركة ترصد مليون دولار لمن يكتشف ثغرة في نظام أيفون
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • "أبو قرقاص المركزي" تنجح بإجراء عملية قيصرية لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور
  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • ايساف: انا حامل السيوف وبهاء سلطان أقرب النجوم لقلبي
  • إشكال كبير... إمرأة حامل وزوجها أُصيبا في إطلاق نار