تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة زوج الفنانة علا غانم السابق، في اتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.

وسبق أن قضت محكمة الأسرة بقصر النيل بقبول دعوى الخلع المُقامة من الفنانة "علا غانم"، ضد زوجها بدعوى وجود خلافات زوجية بينهما، كما رفضت دعوى زوجها في حق أو أية ممتلكات.

أقيمت الدعوى بمحكمة الأسرة بقصر النيل، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، واستحالة إكمال العلاقة الزوجية معه.

وكانت الفنانة علا غانم قد تقدمت ببلاغ إلى النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها على إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة علا غانم علا غانم طليقها زوج الفنانة علا غانم السابق علا غانم

إقرأ أيضاً:

‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما

خاص

كشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أن والد طفلتها لونا، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، قد اختفى من حياة ابنتهما أثناء إقامتها معه، حينما كانت روان بالكويت لحضور عزاء والدتها.

وقالت خلال المقاطع التي شاركتها روان بن حسين عبر سناب شات، أن ابنتها كانت بصحبة والدها، نظرًا لاضطرارها إلى التواجد في الكويت بعد وفاة والدتها؛ وكان عليها البقاء لدفن والدتها وحضور عزائها، مشيرة إلى أنها طلبت من المقريف البقاء مع ابنتهما، إلى حين عودتها، وهو ما وافق عليه.

أضافت روان، أنها صدمت خلال اليوم التالي، حين اكتشفت مغادرة طليقها المنزل، موضحة أنه حزم أمتعته وأغراضه وغادر، وتابعت أن الأمر كان غريبًا بالنسبة لها إلى الحد الذي جعلها تعتقد في بادئ الأمر أنه تعرض للخطف، وبسبب هذا الاعتقاد تواصلت بالفعل مع الشرطة، لكن ما اتضح لاحقًا أنه سافر على متن طائرة إلى البرتغال.

وتابعت أنها التقت طليقها مجددًا في عزاء شقيقته، بعد ثلاث سنوات من اختفائه، وأنها قررت تقديم واجب العزاء والوقوف إلى جواره في أزمته، وكانت تساعد في إعداد القهوة وتقديمها في العزاء، وهي أشياء لم تتمكن من القيام بها يوم وفاة والدتها بسبب هروبه. أشارت روان إلى أنها لا تفكر بالعودة إلى طليقها، وكل ما تريده منه هو أن يكون قريبًا من ابنته فقط.

مقالات مشابهة

  • قائد الجيش استقبل وزير الخارجية الفرنسي.. هذا ما دار بينهما
  • 20 أكتوبر.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • مطلّقات على إنستغرام .. كيف تقدّم المؤثرات المغربيات نصائح زوجية رغم فشلهن الشخصي؟
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • شيرين تعتذر لشقيقها علنا بعد أيام من الكشف عن خلافات جديدة مع طليقها
  • أجندة قصور الثقافة الأيام المقبلة.. منها مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد أزمتها مع طليقها .. صور
  • براءة الفنانة لبني ونس ونجلتها من اتهامات تعدي بالضرب والسب والقذف
  • دفاع طليقة سعد الصغير يقدم فيديوهات تثبت تعديه عليها بالسب