أثارت الفنانة التركية "أفرا ساراتش أوغلوا" ضجة كبيرة بعد تعليقها على الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة الجديدة، حيث سخرت من الإعلان لعدم ظهورها فيه، وقالت "هل سيرات غير موجودة" وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول طبيعة العلاقة بين طاقم العمل، وأعاد أخبار انتهاء شخصية سيران التي تقدمها في طائر الرفراف.

اقرأ ايضاًأنباء عن مغادرة أفرا ساراتش أوغلو مسلسل طائر الرفراف.

. انتهاء شخصية سيرانأفرا ساراتش أوغلوا تعلّق على أخبار انفصالها عن  طائر الرفراف

وتساءل الجمهور ما اذا كان تعليق الفنانة التركية هو تاكيد على وجود خلافات بينها وبين طاقم العمل، وحقيقة الأخبار التي تؤكد انتهاء دورها وانسحابها من العمل.

وبهذا الخصوص وبعد انتشار العديد من التساؤلات والتكهنات خرجت أفرا عن صمتها وأكدت أن تعليقها مجرد مزحة مع طاقم العمل ولا يوجد من وراءه أي مقصد.

كما علقت  حول  ادّعاءات انفصالها عن المسلسل وانهاء دورها بشكل نهائي قائلة: "لا يمكن ان يكون مسلسل طائر الرفراف بدون سيران"، نافية بهذا التعليق الكثير من الأنباء المتداولة.

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش اوغلوا تؤكّد انفصالها عن مارت رمضان ديمير في حفل عيد ميلادها

وأخبرت الصحافة بأنها استأذنت من المنتج من اجل اجازة لتسافر مع أصدقائها في عطلة رأس السنة، لذلك تمت كتابة مشاهد أقل لها في هذه الحلقة مقارنة بالحلقات الاخرى.

ويحظى المسلسل التركي بجماهيرية واسعة، حيث يحقق نسب مشاهدة عالية، ويعرض حاليًا الموسم الثاني منه، وتجسد فيه افرا دور سيران إلى جانب الفنان التركي مارت رمضان ديمير الذي يجسد شخصية فريد.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أفرا ساراتش اوغلوا أخبار المشاهير مسلسل طائر الرفراف التاريخ التشابه الوصف طائر الرفراف أفرا ساراتش

إقرأ أيضاً:

اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر

متابعة بتجــرد: كشف تقرير نشره موقع “رولينج ستون” اتهام المؤلف ستيف بلاكمان، أحد كتاب مسلسل The Umbrella Academy، بارتكاب “سلوك سام ومتنمر وتلاعبى وانتقامى” أثناء عمله من قبل 12 كاتبًا سابقًا وموظفًا داعمًا فى العمل، كما تشمل إحدى الشكاوى فريق كتابة نسائي انتهت عقوده فجأة.

الادعاءات الأخرى التى قدمها الكتاب والموظفون السابقون وفقًا للتقرير المنشور في رولينج ستون كانت المطالبة بـ”الولاء الثابت”، حيث ادعى العديد منهم أنه سيقلل الأدوار أو ينهي عقود الموظفين الذين اختلفوا معه، بالإضافة إلى ذلك، ادعى البعض أنه استخدم تعليقات جنسية وبذيئة ومهينة، أثناء العمل على سلسلة The Umbrella Academy، التي تعرض على منصة نيتفلكس.

وردًا على الاتهامات، قال متحدث عنه إنه عمل مع قسم الموارد البشرية لضمان إبرام عقود النساء “مع الالتزام الكامل بجميع السياسات واللوائح”، وأضافوا أن القرار “يعتمد فقط على الأداء والميزانية”.

كما اتُهم بلاكمان أحدى مؤلفى مسلسل The Umbrella Academy، بتعليقات متحيزة جنسيًا ومعادية للمثليين والمتحولين جنسيًا.

وقال ممثل عن بلاكمان لرولينج ستون إنه كان مترددًا في البداية بشأن الطلب لأن نصوص الموسم الثالث من مسلسل The Umbrella Academy مكتوبة وستتطلب الكثير من العمل لإعادة كتابتها، بعد أن طلب أليوت بيج أن يظهر كمتحول جنسيا في مسلسل The Umbrella Academy.

وأطلقت شركة Universal Content Productions منتجة مسلسل The Umbrella Academy، تحقيقًا في هذه الادعاءات في عام 2023، ووفقًا لمجلة رولينج ستون، لم يكن بإمكانهم إلا إثبات أن بلاكمان أدلى “بملاحظات غير لائقة وغير مهنية” واستخدم “لغة بذيئة ومهينة”.

وفي بيان لمجلة رولينج ستون، أضاف المتحدث باسم بلاكمان: “على مدى ست سنوات وأربعة مواسم من مسلسل The Umbrella Academy أشرف فيها على الآلاف من طاقم العمل والممثلين والكتاب، قاد ستيف بلاكمان العمل ليصبح سلسلة محبوبة مع معجبين مخلصين وقصص آسرة وفريق متخصص”.

وتابع في البيان: “هذه الادعاءات صادرة عن مجموعة من الموظفين الساخطين كاذبة وشائنة تمامًا، ولا تعكس بأي حال من الأحوال بيئة العمل التعاونية والمحترمة والناجحة التي رعاها بلاكمان”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • صدى “صحن طائر” تحطم في مزرعة أمريكية!
  • صدى "صحن طائر" تحطم في مزرعة أمريكية!
  • النجم التركي مارت ديمير يفاجئ محبيه بهذا الخبر
  • بعد انتهاء المهلة.. غرامة 2000 جنيه للأجانب المقيمين بمصر وقرار بترحيلهم خارج اراضيها
  • سابالينكا تعلن انسحابها من بطولة ويمبلدون