الفن واهله، راغب علامة ونانسي عجرم يجتمعان في حفل غنائي في مهرجان العلمين،ينتظر نجم الغناء العربي راغب علامة حفله الغنائي الجديد والذي سيقام ضمن فاعليات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر راغب علامة ونانسي عجرم يجتمعان في حفل غنائي في مهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

راغب علامة ونانسي عجرم يجتمعان في حفل غنائي في...

ينتظر نجم الغناء العربي راغب علامة حفله الغنائي الجديد والذي سيقام ضمن فاعليات مهرجان العلمين، وستشاركه الحفل النجمة نانسي عجرم وذلك في يوم 28 يوليو القادم ومن المقرر أن يقوما بغناء مجموعة من أجمل الأغاني التي اشتهروا بها في خلال مشوارهما الفني.

ما هو مهرجان العلمين؟

مهرجان العلمين يقام في دورته الأولى ويقدم مجموعة من الفاعليات الفنية والرياضية، ومجموعة من الحفلات الغنائية،وعروض الأزياء.

من هم الفنانين المشاركين في حفلات مهرجان العلمين؟ 

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا هناك يوم الجمعة المقبلة 21 يوليو، وأيضًا مجموعة من النجوم وهم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

آخر أعمال نانسي عجرم 

يذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد شاركت بأغنية "أخر اصدار" في فيلم شوجر دادي وتعد هذه المرة الأولى للفنانة نانسي عجرم أن تقدم تجربة غنائية في السينما المصرية وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، الميكس والماستر جان بيار بطرس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه لا توجد دولة في العالم لديها البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، موضحًا أن مصر كانت تفتقد تواجد مدينة حديثة على شواطئ البحر المتوسط، وذلك ما جرى تنفيذه في مدينة العلمين، التي تم تأسيسها على أعلى طراز وأفضل شكل ممكن.

وأضاف الفقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر قناة «الحياة»، أنه تم تأسيس مهرجان العلمين بهدف الترويج للسياحة المصرية، بالإضافة إلى التسويق للساحل الشمالي بأكمله كأسواق للسياحة أو لامتلاك العقارات، وتلك كانت الأسباب الرئيسية لتأسيس مهرجان العلمين.

وأوضح العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن هناك مدنا كاملة تقوم على سياحة المهرجانات وسياحة المؤتمرات، مشيرًا إلى مدينة كان في فرنسا، التي تشهد حوالي 24 مهرجانا ومؤتمرا على مدار العام.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • سياحية واقتصادية وثقافية.. 5 عائدات هامة من مهرجان العلمين
  • كيف يساهم مهرجان «نبتة» في تعزيز مهارات الطفل؟.. فعاليات لأول مرة
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • حفلات وفعاليات لمدة 50 يوما.. 5 معلومات عن مهرجان العلمين 2024
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر