أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «2 بوينت زيرو»، الشركة التابعة للشركة العالمية القابضة، تعيين سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيساً لمجلس إدارتها، ومريم بنت محمد سعيد حارب المهيري رئيساً تنفيذياً. من المتوقع أن يقود فريق القيادة في «2 بوينت زيرو» الشركة نحو مستقبل يتسم بالتأثير والتطور العالمي.

في ضوء خبرته القيادية المتميزة، تتوافق طموحات سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان مع أهداف «2 بوينت زيرو» في إحداث تطورات مبتكرة في مجالات متنوعة.

يظهر اهتمامه الواضح بتكامل الذكاء الاصطناعي مع الإعلام، كما يتجلى في مشاركته الفعّالة في نقاشات حول المساعد الرقمي الذكي «سهيلة» وتأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل الإعلام.

تجسد خلفيته التعليمية من أكاديمية ساندهيرست قدراته الاستراتيجية والقيادية، وهي خصائص أساسية لدفع التزام الشركة نحو التفوق والتطور في هذه القطاعات.

الصورة

ومريم المهيري، التي تشغل منصب الرئيس التنفيذي، هي شخصية إماراتية بارزة ذات مسار مهني لافت في مجالات البيئة والاستدامة. خدمت المهيري كوزيرة للتغير المناخي والبيئة، حيث لعبت دوراً مهماً في قيادة مبادرات المناخ في الإمارات، بما في ذلك مبادرة الإمارات الاستراتيجية للحياد المناخي 2050. كما أظهرت تأثيرها العالمي من خلال دورها الفعّال في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي 2023، مساهمةً في تعزيز المبادرات الصديقة للبيئة. تأتي خبرة المهيري في الهندسة الميكانيكية وخبراتها السابقة، لتعزز من دورها كقائدة مثالية لتحقيق أهداف شركة 2 بوينت زيرو في مجالي الابتكار والاستدامة.

خبرات

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي للشركة العالمية القابضة: «نحن متحمسون لاستقبال سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومريم المهيري ضمن فريق عملنا. إن تجمع خبراتهما وقيادتهما سيكون حجر الأساس لتحقيق طموحاتنا في جعل شركة 2بوينت زيرو رائدة في مختلف القطاعات الصناعية ومساهمة فاعلة في التطور العالمي».

شركة«2 بوينت زيرو» هي شركة قابضة من الجيل التالي، من المتوقع أن تتجاوز قيمة محفظتها 27 مليار دولار، وتشمل قطاعات مثل الأسهم الخاصة والذكاء الاصطناعي والتعدين والعملات المشفرة. وتكرس الشركة جهودها لإحداث تأثير عالمي كبير من خلال نهجها المبتكر واستثماراتها الاستراتيجية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات زايد بن حمدان مريم المهيري زاید بن حمدان بن زاید

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل

يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي، بعد قليل، حسبما أفادت قناة إكسترا نيوز في نبأ عاجل لها.

 

مقالات مشابهة

  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • مريم المهيري تؤكد التزام الإمارات بالأمن الغذائي العالمي
  • خلال أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ..مريم المهيري تؤكد التزام الإمارات بالأمن الغذائي العالمي
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي