شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إثراء يختتم برنامجه أسفار أقرأ في أولى رحلاته بمصر، وأوضح المشرف الثقافي على البرنامج، طارق الخواجي، أن اختيار مصر كمحطة أولى للأسفار، وللمرة الثانية على التوالي، نابع من ازدهار الحركة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «إثراء» يختتم برنامجه «أسفار أقرأ» في أولى رحلاته بمصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«إثراء» يختتم برنامجه «أسفار أقرأ» في أولى رحلاته بمصر

وأوضح المشرف الثقافي على البرنامج، طارق الخواجي، أن اختيار مصر كمحطة أولى للأسفار، وللمرة الثانية على التوالي، نابع من ازدهار الحركة الثقافية في مصر والتنوع الهائل التي تضمه من الكتاب والشعراء والأدباء، مشيرًا إلى أن «أسفار أقرأ» هذا العام سوف تطوف 3 دول عربية هي (مصر، الكويت، وتونس»، وذلك بهدف استقطاب المشاركين المميزين من الدول العربية، الذي بلغ عدد المشاركين فيها أكثر من 50 ألف طالب وطالبة من جميع أنحاء العالم العربي، كما تستمر في استقبال المشاركين من جميع الدول العربية حتى 31 ديسمبر المقبل.

يذكر أن البرنامج يأتي ضمن فعاليات مهرجان دواير الثقافي الذي نظمته مكتبتَي «تنمية» و«ديوان» وتضمن ورش عمل في مجالات أدبية وإبداعية، وندوات ثقافية، ومعرضاً للكتاب بمشاركة 25 دار نشر.

من القاهرة، المدينة التي تكتب بلا انقطاع، بدأت أولى محطات #أسفار_أقرأ للتعريف ببرنامج #أقرأ.#إثراء pic.twitter.com/RRGlcdzzXz

إثراء (@Ithra) July 16, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

بدأ الإعلامي أحمد موسى، حلقة برنامجه بأغنية "تسلم الأيادي" احتفالًا بذكرى 30 يونيو، قائلًا "11 سنة من دون حكم الإخوان".

أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو) عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "مصر تخلصت من حكم الإخوان في مثل هذا اليوم 30 يونيو 2013 وتكرر هذا اليوم في عام 2019 ولن يتكرر إلا في 2030".

خروج المصريين بالملايين 

وأضاف "جماعة الإخوان الإرهابية كانت تحاول تنفيذ خطة التمكين وإسقاط الدولة، ولكن الشعب المصري كشف حجم التآمر والتحريض من جماعة الإخوان الإرهابية على الدولة".

وأشار إلى أن الشعب المصري خرج في مثل هذا اليوم بالملايين في كل أنحاء الجمهورية، موضحًا أنهم هم من طالبوا الرئيس السيسي بالتدخل للتدخل من الشاطر وبديع ومرسي.

 

مقالات مشابهة

  • «القومى» للترجمة يطلق مبادرة «أنا أقرأ»
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • بنك بوبيان يطلق برنامجه الصيفي “بدينا 8” لطلبة المدارس من 14 إلى 18 عاماً
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • 2000 رحلة عبر السكوتر لتيسير تنقّل الحجاج
  • ختامُ البرنامج الثقافي العُماني في معرض سول الدولي للكتاب بكوريا الجنوبية
  • الشيخة سلامة بنت حمدان وحرم الرئيس الفلبيني: إثراء المشهد الإبداعي الثقافي في البلدين