أكد سيد معوض، أن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر كان حريص على تجربة عدد من العناصر في ودية تنزانيا، مشيرا إلى أن ما يميز المنتخب الوطني هو اللعب بشكل جماعي، والمنافسة ستكون بين منتخبات معينة مثل السنغال وكوت ديفوار والمغرب.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: "مباراة تنزانيا ليس لها مقياس لأي شئ، ولكن لها فوائد فنية بالنسبة لـ روي فيتوريا في الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به منافسات أمم إفريقيا، وأحمد حجازي ظهر بشكل جيد في اللقاء وسيلعب بجوار عبدالمنعم".

عاجل - القنوات الناقلة لمباراة السنغال الودية ضد النيجر استعدادًا لأمم إفريقيا 2024

وأضاف: "محمد حمدي حجز مكانه أيضا في تشكيلة منتخب مصر بالجبهة اليسرى، ومحمد هاني في الجبهة اليمنى، وارى أن فيتوريا سيلعب بـ النني ومروان عطية في خط الوسط، وأحمد سيد زيزو بجوارهم، والذي سيكون له دور كبير في الوسط".

وأكمل: "تريزيجيه لاعب ايجابي وتحركاته جيدة داخل الملعب، ودائما يدخل للعمق ويسجل اهداف، هو دائما يصنع خطورة، وهو من اهم لاعبي منتخب مصر، لكنه ينافس عمر مرموش وهو لاعب قوي ومميز أيضا".

وزاد: "تعرضنا لاجهاد كبير في البطولة السابقة، خضنا 4 مواجهات قوية (120 دقيقة)، ووصلنا النهائي بكمية اصابات واجهاد، بينما السنغال كانت حالتها جيدة وواجهت منتخبات اقل فنيا".

وأكمل: "الكرات الثابتة لم نستفد منها بشكل واضح في منتخب مصر رغم وجود لاعبين مميزين في اللعب بالرأس، مثل حجازي وعبدالمنعم وحمدي فتحي ومرموش ومصطفى محمد".

وأشار إلى إنه من الضروري أن تكون بداية مصطفى محمد جيدة في أمم افريقيا، لإنه عندما يسجل في البداية يكون لذلك مردود إيجابي جيد على مسيرته في باقي البطولة، لذلك اتمنى ان يسجل في موزمبيق.

وأتم: "اتمنى الدخول بشكل قوي لمواجهة موزمبيق، وروي فيتوريا دائما بعيد عن اللعب في التشكيل، ولديه عناصر ثابتة يعتمد عليهم بصفة مستمرة".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والقلعة البيضاء.. وبيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري

 

أشاد محمد كمونة، نجم الزمالك السابق بأداء الفريق الأبيض في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز التاسع، في حين توقف رصيد سيراميكا عند 37 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وقال كمونة في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "جمهور الزمالك من الأفضل في العالم، وناصر ماهر لاعب كبير وإضافة لمنتخب مصر والزمالك".

وتابع: "الزمالك حقق فوز مهم أمام فريق قوي مثل سيراميكا، وأتمنى انضمام محمد عادل للزمالك".

وأكمل: "هدف سيراميكا الثاني في مرمى الزمالك فضيحة، ويجب على المدافعين تدارك الأخطاء.

وأتم: "على الزمالك التعاقد مع مهاجمين أقوياء لتدعيم الفريق في الفترة القادمة، ومصطفى محمد في فترة الناشئين كان يلعب في مركز الظهير الأيمن، وقام محمد صلاح بإعارته إلى طنطا".

واختتم: "بيراميدز هو أفضل سكواد في بطولة الدوري المصري، ومن الممكن أن يحققوا البطولة".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • هذا ما قاله مبابي عن تجربة اللعب بالقناع في يورو 2024
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية
  • نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن
  • مودريتش يلمح بالاعتزال.. ماذا قال؟
  • نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والقلعة البيضاء.. وبيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • كيميتش: عدنا بعد هدف الدنمارك الملغي والجماهير كانت رائعة
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري