تنظر بعد قليل محكمة جنح أكتوبر أولى جلسات محاكمة المتهم بالتسبب في مصرع الفنان اشرف عبد الغفور عقب الاصطدام بسيارته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي. 

 وفور إلقاء القبض عليه قال المتهم: "والله ما كنت أقصد اتفاجئت بعربيته أمامي فصدمته”.

وقال المتهم بالتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور أمام جهات التحقيق: “أنا كنت عاوز ألحق النزلة لكن سيارة زنقت عليا، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي؛ فصدمتها دون قصد بسبب ظلمة الطريق، بعد محاولتي تفاديها على آخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك”.

أمرت النيابة العامة بأكتوبر بحبس المتهم بالتسبب في وفاة الفنان اشرف عبد الغفور وإصابة زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

ووجهت النيابة للمتهم "مهند.أ" 33 سنة فنان تشكيلي تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ وقررت حبسه على ذمة التحقيقات واستعلمت من المستشفى عن حالة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور الصحية لسماع أقوالها. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، هوية المتسبب في  الحادث الذي أدى لمصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أكتوبر

 

إحالة المتهم المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور للمحاكمة "غصب عني".. اعترافات صادمة للمتهم بالتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، إلى أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي، وجرى التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته، وسيتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق. 

واصطدمت سيارة الفنان التشكيلى بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف؛ مما أدى لاصطدامها بالرصيف وإصابة الفنان وزوجته بعدة إصابات، وتم نقلهما إلى المستشفى إلا أن الفنان أصيب بتوقف عضلة القلب أثناء محاولة إسعافه، وأعلن الأطباء وفاته، بينما تبين إصابة زوجته بعدة إصابات. 

وكانت زوجة أشرف عبد الغفور برفقة زوجها الراحل بالسيارة أثناء وقوع الحادث، وتم نقل الاثنين إلى مستشفى زايد التخصصي، وجرى محاولات إسعافهما ولكن أشرف عبدالغفور توفي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا أفاد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث سير بين سيارتين، ومصرع قائد السيارة الأولى وتبين أنه الفنان أشرف عبدالغفور وكان برفقته زوجته التي تم نقلها في حالة خطر إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل جثمان الفنان أشرف عبدالغفور إلى ثلاجة المستشفى.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الحادث نتج عنه تهشم سيارة الفنان أشرف عبدالغفور ووفاته عن عمر يناهز ٨١ عاما، وإصابة زوجته بإصابات خطيرة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان أشرف عبد الغفور مصرع الفنان اشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبدالغفور مصرع الفنان أشرف عبد المتهم بالتسبب فی فی مصرع الفنان

إقرأ أيضاً:

فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟

نشر الفنان المصري شادي ألفونس، الخميس، الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد "دراكو رع" بصحبة الفنان الكوميدي خالد منصور.

ويُظهر البوستر، الفنانين في هيئة مصاصي دماء، أحدهما يبدو مرح ومبتهج، والآخر كئيب ومظلم، ومن خلفهما تظهر تماثيل وآثار فرعونية وخفافيش طائرة.

      View this post on Instagram      

A post shared by NileWood Production (@nilewoodeg__production)

ومن المُقرر طرح العمل في السينمات، ابتداءً من يوم 30 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

قصة الفيلم

ويدور العمل في إطار من الخيال والفانتازيا الممزوجة بالكوميديا حول "رمزي" و"أحمس" صديقين من مصاصي الدماء، عاشا طيلة حياتهما في عزلة بعيداً عن البشر، ولكن تجبرهما الظروف على الظهور مجدداً.
والعمل بطولة خالد منصور، وشادي ألفونس، إلى جانب مروان يونس، وإسماعيل فرغلي، كما يضم الفيلم مجموعة من الممثلين الصاعدين، مثل ملك بدوى، ويارا عزمي، وأحمد طلعت، وفارس حداد، وهاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل، وهو من تأليف خالد منصور وشادي ألفونس، ومحمود الفار، ومينا خزام.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة يعلق على عملية نفذتها المقاومة العراقية ضد الاحتلال.. ماذا قال؟
  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة ثالث بحوادث متفرقة في بغداد
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحوادث مختلفة في بغداد
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • ماذا قال الفنان علي كاكولي عن "زواج الصالونات" والفنانات؟
  • فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟
  • بعد مصرع رقيب أول..إسرائيل تعلن مقتل 7 ضباط آخرين في جنوب لبنان
  • "وجدها بحضن عشيقها".. تجديد حبس نقاش بتهمة قتل زوجته في دار السلام
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر