استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء الأحد، السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام، في خيمة تراثية بمخيمه الشتوي في مدينة العلا شمالي غرب المملكة.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" إن ابن سلمان اجتماع "اجتمع في المخيم الشتوي بالعُلا، اليوم (الأحد)، مع السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام، واستعرضا علاقات الصداقة بين البلدين، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك".



وعرضت الوكالة صورة لابن سلمان وغراهام، يجلسان في خيمة تراثية بمجلس عربي تقليدي بحضور مجموعة من المسؤولين السعودية، والسفير الأمريكي.

وكان ابن سلمان استقبل مسؤولين من دول مختلفة في خيمة العلا، آخرهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي مارك وارنر.

ولم تعلن السعودية ما إن كانت زيارة وزير خارجية أمريكيا أنتوني بلينكن المرتقبة للمملكة ستكون بذات الشكل، أم لا.

وقالت "واس" إن "خيمة" العلا حضر فيها لاستقبال غراهام كل من السفيرة السعودية في الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، ونائب أمير الرياض محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، ووزي الحرس الوطني عبد الله بن بندر بن عبد العزيز، ووزير الخارجية فيصل بن فرحان، ووزير الثقافة بدر بن عبد الله بن فرحان، ومستشار الأمن الوطني مساعد العيبان.

فيما حضر من الجانب الأمريكي سفير الولايات المتحدة لدى السعودية مايكل راتني، والوفد المرافق له.

صباح الخير،،السيناتور الامريكي ليندسي غراهام قال في 2018 انه لن يزور السعودية طالما اميرنا محمد مسؤولاً فيها،،2024 استقبله ولي عهدنا في خيمة تعبر عن تراثنا التاريخي والحضاري وتنقل لهذا السيناتور ان الكبير يظل كبير وان السياسة ليست كلام و(هياط) ،،حفظ الله مولانا وايده بنصره???????????????????????? pic.twitter.com/KBsEjV0Xkh

— عبدالله السليمان???????????? (@AbdullahAls15) January 8, 2024

لقطات لولي العهد السعودي في مخيمه الشتوي في #العلا ، خلال اجتماعه مع السيناتور الأمريكي "ليندسي غراهام" ???????? pic.twitter.com/Uk36KZaJIo

— The Saudi Post (@TheSaudi_post) January 8, 2024

ولي العهد #محمد_بن_سلمان حفظه الله

مستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي
رئيس لجنة الأستخبارات واعضاء اللجنة
في المخيم الشتوي في مدينة العلا ????????????

وفي اليوم الذي يليه أستقبل
السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام في العلا????????

صورة تحمل بين طياتها الحضارة والتاريخ معاً
???????????? pic.twitter.com/04aA2WaNhx

— سارة الودعاني (@sarah_wad3ani1) January 8, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غراهام العلا السعودية الولايات المتحدة السعودية الولايات المتحدة غراهام العلا المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة السیناتور الأمریکی لیندسی غراهام بن سلمان فی خیمة بن عبد

إقرأ أيضاً:

مزاد "تمور العُلا".. فرصة للشباب والأطفال لاكتساب خبرة البيع والتسويق

يشهد موسم تمور العلا في أسبوعه الثالث، إقبالًا كبيرًا من الزوار الذين توافدوا من داخل المحافظة وخارجها لشراء أصناف التمور المتنوعة، والذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، بجوار ملعب الإسكان جنوب المحافظة.
وأتاح المزاد الفرصة للشباب والأطفال لتعلم طرق تسويق وبيع محاصيل التمور من خلال احتكاكهم بالمزارعين القدامى والمستثمرين المختصين في هذا المجال، ونظرًا لما تمتلكه العُلا من موقع جغرافي مميز، ومناخ ملائم، فقد اشتهرت بوفرة النخيل، التي تسهم بشكل كبير في الاقتصاد المحلي، وتوفير فرص عمل للسكان المحليين، إذ تحتضن أكثر من ثلاثة ملايين نخلة. ويهدف المزاد إلى إيجاد تنافسية لتمور العُلا في مختلف الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.
أخبار متعلقة مزاد تمور العلا يفتح أبوابه أمام المستثمرين المحليين والدوليين«صرام تمور الأحساء».. تنظيم آلية البيع لجذب القوة الشرائية للمزاديستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • “السينما السعودية: المنجز والتطلع”.. في ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • مزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر
  • مزاد "تمور العُلا".. فرصة للشباب والأطفال لاكتساب خبرة البيع والتسويق
  • شهداء في مجازر جديدة بغزة طالت خيمة بمستشفى بدير البلح (شاهد)
  • شاهد الفيديو الذي يثبت تدريب القيادي في حزب الله ”سرور” الذي قتل بغارة إسرائيلية للحوثيين لأستهداف السعودية
  • القيادة السعودية تبارك لليمنيين احتفالهم بثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة