تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من الموضوعات المختلفة، نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي.


الحكومة تعلن السعر المتوقع لصرف الدولار خلال الفترة المقبلة.. فيديو
قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن تقارير دولية من صندوق النقد الدولي، تؤكد أن هناك فرص واعدة للاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن: “قيمة الدولار الفعلية ستشهد خلال السنوات المقبلة تغيرا، ليصل إلى 36 جنيها.. ونستهدف زيادة الحاصلات الدولارية لـ300 مليار دولار سنويا، وهذا الرقم سيأتي من خلال زيادة عوائد السياحة، وزيادة تحويلات المصريين في الخارج، وإنشاء شركة لدعم الاستثمار في مدخرات المصريين، وعوائد قناة السويس، وزيادة عوائد الاستثمارات الأجنبية”.
 

صبر شديد.. أحمد موسى يعزي وائل الدحدوح على الهواء| فيديو
نعى الإعلامي أحمد موسى، الصحفي حمزة الدحدوح، الابن الأكبر لـ وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة في غزة.



جهاد الحرازين يكشف كواليس زيارة الرئيس الفلسطيني لـ مصر
قال الدكتور جهاد الحرازين أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس أن هناك حالة من التنسيق والتواصل على مدار الساعة بين القيادة الفلسطينية والقيادة المصرية باعتبار الثقل السياسي التي تمثله مصر والمكانة الكبرى في المنطقة.


بسبب حرب غزة.. الاحتلال يعكف على إعداد خطة تقشف واسعة في موازنة 2024
كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، عن أن وزارة المالية تعكف على خطة تقشف واسعة خلال موازنة 2024، وذلك في ظل تواصل الحرب على قطاع غزة، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.


السفيرة مشيرة خطاب: الرئيس السيسي يشارك الأقباط عيدهم من قلبه.. فيديو
علقت السفيرة مشيرة خطاب، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، على تقديم الرئيس السيسي التهنئة للبابا تواضروس الثاني وجموع الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معقبه: "الرئيس السيسي بيشارك في فرحتهم من قلبه".

أحمد موسى يطالب رعاة المنتخب بتسهيل سفر الجماهير إلى كوت ديفوار.. فيديو
علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز المنتخب الوطني، بهدفين دون رد على نظيره التنزاني وديا، في إطار استعدادات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.


ماك شرقاوي: بايدن يواجه أسوأ استطلاعات رأي في تاريخ الرؤساء الأمريكيين
قال ماك شرقاوي، المحلل السياسي، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن يواجه أسوأ استطلاعات رأي في تاريخ الرؤساء الأمريكيين الذين يسعون لفترة رئاسية ثانية، مرجعًا ذلك إلى سياسته الداعمة للعدوان الإسرائيلي على غزة وتجاهله لمطالب الشعب الأمريكي بوقف الحرب وحماية المدنيين.


الحكومة: الإعلان عن أي تطورات في سعر الصرف بعد زيارة وفد صندوق النقد
قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة تأمل أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من الاستقرار في سعر الصرف، مشيرًا إلى أن الإعلان عن أي تطورات جديدة سيكون عقب زيارة وفد صندوق النقد الدولي.


إطلاق الجنيه الرقمي.. أحمد موسى يكشف مفاجآت عن الاقتصاد المصري في 2030
تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل إعداد مركز معلومات مجلس الوزراء مشروعا بحثيا ووثيقة توضح التوجهات الاستراتيجية المقترحة للاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة.


الأرز بـ25 جنيها والسكر بـ27| مفاجأة بشأن أسعار السلع بمبادرة "كلنا واحد"..فيديو
قال أحمد الفرجاني، أحد التجار المشاركين في مبادرة كلنا واحد، إنه يشارك في المبادرة منذ المرحلة الأولى التي انطلقت في عام 2018.


«اللي قاله مش حقيقي».. زوجة حلمي بكر: مصطفى كامل لم يتواصل معنا
أكدت سماح القرشي، زوجة الفنان حلمي بكر، أن الحالة الصحية لزوجها تحسنت بعض الشيء، ثم تدهورت مرة أخرى، وعادت للتحسن مجددا .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفترة المقبلة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد 3 يوليو خالد في ذاكرة المصريين

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "قد يكون يوم 3 يوليو القادم موعد إعلان أسماء الحكومة الجديدة، يوم 3 يوليو 2013 كان انحياز القوات المسلحة والفريق عبد الفتاح السيسي للشعب المصري الذي نزل الشارع حفاظا على الدولة".

وأضاف أن يوم 3 يوليو سيظل خالدا في ذاكرة المصريين لأنه اليوم الذي تخلص فيه الشعب من جماعة الإخوان الإرهابية، وقد نرى في هذا اليوم الإعلان عن أسماء الحكومة الجديدة.

ملامح الحكومة الجديدة

وأكمل "هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي".

وأردف "من وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن".

مقالات مشابهة

  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه
  • أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد»
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • ‏‏الداخلية: تخفيضات خاصة الأحد 30-6 من خلال مبادرة كلنا واحد
  • أسعار الذهب الفترة المقبلة .. زيادة أم انخفاض؟| تفاصيل
  • مستشار وزير التموين يفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب
  • «الداخلية» تُعلن تخفيضات خاصة في مبادرة «كلنا واحد» الأحد 30 يونيو