شفق نيوز/ قالت تقارير إعلامية، إن الأمير البريطاني "أندرو" لزم منزله ولم يعد يخرج ولا يعرف كيف يتصرف بعد نشر وثائق في قضية "جيفري إبشتاين الجنسية" التي ظهر فيها.

وأفادت صحيفة "ميرور" نقلا عن مصدر أنه "ليس لديه الجرأة للتعامل مع الأمر. لقد حبس نفسه في غرفة ولا يعرف كيف يتصرف. إنه محطم".

وفي وقت سابق، قالت حركة "ريبابليك" البريطانية المناهضة للملكية، إنها أبلغت الشرطة عن الأمير أندرو فيما يتعلق بنشر وثائق تتضمن تفاصيل جديدة عن اتهامات بالاعتداء الجنسي وجهت للأمير.

وسبق أن نشرت محكمة أميركية قائمة بأسماء الأشخاص المتورطين في قضية الممول جيفري إبشتاين الذي توفي في السجن والمتهم بالاتجار بالأطفال بغرض الاستغلال الجنسي.

ووفقا لشكوى امرأة لم يتم ذكر اسمها، فإن الأمير أندرو تمكن من الوصول إليها نتيجة لوساطة ماكسويل.

واتهم إبشتاين في الولايات المتحدة بالاتجار بالقاصرين بغرض الاستغلال الجنسي، وهي تهمة قد تصل عقوبتها إلى السجن 40 عاما، والتآمر للانخراط في مثل هذا الاتجار الذي يعاقب عليه بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات.

وفي أوائل يوليو/ تموز 2019، قررت محكمة مانهاتن في نيويورك، بعد الاستماع إلى شهادة إبشتاين، إبقاءه رهن الاحتجاز وعدم إطلاق سراحه بكفالة. وفي نهاية تموز، أصبح من المعروف أنه تم العثور على إبشتاين في زنزانة السجن "شبه فاقد للوعي" ومصابا بجروح في رقبته، وتوفي لاحقا، وأظهر التحقيق أنه انتحر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بريطانيا الأمير اندرو

إقرأ أيضاً:

دفاع الناصيري وبعيوي يطالب باستدعاء إسكوبار الصحراء

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، تأجيل النظر في قضية "إسكوبار الصحراء" إلى يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل.

ويتابع في هذا الملف كل من سعيد الناصيري، الرئيس السابق لنادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، الرئيس السابق لجهة الشرق، في تهم تتعلق بالتزوير والاتجار بالمخدرات.

وشهدت الجلسة مرافعة المحامي أشرف جدوي، الذي يدافع عن سعيد الناصيري ، حيث طالب بضرورة استدعاء المتهم المالي الجنسية لمواجهته مع موكله. 

كما أصر على استدعاء مدير المؤسسة السجنية بالجديدة، مشيرًا إلى ما ورد في محاضر الضابطة القضائية بشأن المكالمات الهاتفية المطولة التي تمت بين الناصري والتاجر المالي داخل السجن.

والتَمَسَ دفاع الناصيري، ممثلاً في المحامي امبارك مسكيني، استدعاء وثائق زواج وطلاق لطيفة رأفت من "إسكوبار الصحراء"، مشيراً إلى وجود تضارب في التصريحات حول تاريخ الزواج، حيث يُقال إن الزواج تم في 17 ديسمبر 2013، بينما تشير وثائق الملف إلى أن لقائهما الأول كان في 27 ديسمبر 2013.

ويواجه المتهمان تهما تتعلق ب"التزوير في محرر رسمي، المشاركة في اتفاقات بهدف مسك المخدرات والاتجار فيها، النصب، استغلال النفوذ، وحمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة عن طريق التهديد، بالإضافة إلى إخفاء أشياء متحصلة من جنحة وتزوير شيكات واستعمالها، واحتجاز غير قانوني يمس بالحريات الشخصية".

 

مقالات مشابهة

  • العراق يطالب بمنح اللبنانيين الراغبين في الذهاب إلى بغداد وثائق سفر سريعة
  • القسام: السيد نصرالله لم يتوان عن تقديم كل ما يلزم مقاومتنا من دعم وإسناد
  • رئيس الوزراء يوجه بمنح المواطنين اللبنانيين الراغبين بالمجيء إلى العراق وثائق سفر سريعة
  • دفاع الناصيري وبعيوي يطالب باستدعاء إسكوبار الصحراء
  • أميركا تتهم 3 إيرانيين بقرصنة حملة ترامب
  • كيف تصبح الأغاني طريقا للانحراف الجنسي؟.. نصائح مهمة لتجنبها
  • العقوبة القانونية للاعتداء الجنسي على الطفل.. لحمايته من مخاطر المثلية
  • اتهام مؤدي أغنية "كأس العالم 2010" الشهيرة بالاعتداء الجنسي
  • اتهام مغني نشيد كأس العالم 2010 بالاعتداء الجنسي
  • تطورات جديدة في التهم الموجهة لمحمد الفايد تتعلق بالاغتصاب والتحرش الجنسي