شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن دوري عمانتل ما بين غرفة الإنعاش والكرسي المتحرك !، ستكون انطلاقة الموسم الكروي 2023 2024 متثاقلة وخاصة دوري عمانتل ما بين غرفة الإنعاش والكرسي المتحرك، بعدما أعلن ناديا السويق والمصنعة المنافسين .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دوري عمانتل ما بين غرفة الإنعاش والكرسي المتحرك !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دوري عمانتل ما بين غرفة الإنعاش والكرسي المتحرك !
ستكون انطلاقة الموسم الكروي 2023 /2024 متثاقلة وخاصة دوري عمانتل ما بين غرفة الإنعاش والكرسي المتحرك، بعدما أعلن ناديا السويق والمصنعة المنافسين الموسم الماضي عن المشاركة وعدم حصول...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعدنا غداً.. البطل والوصيف يظهران على مسرح دوري الأبطال


مانشستر (أ ف ب)
يستعد مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي أربع مرات متتالية قياسية، لاستضافة إنتر الإيطالي الأربعاء في مباراته الأولى، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بنظامه الجديد، فيما يتطلّع باريس سان جرمان الفرنسي بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي لانطلاقة جيدة أمام جيرونا الإسباني.
هذه المواجهة الأولى بين الفريقين الإنجليزي والإيطالي، بعد لقائهما في نهائي موسم 2022-2023 في اسطنبول الذي انتهى بفوز سيتي 1-0 وتتويجه باللقب للمرة الأولى في تاريخه.
وسيكون الموسم الجديد من المسابقة القارية على موعد مع تغيير جذري، حيث توسعت المشاركة من 32 فريقاً إلى 36، بنظام مجموعة واحدة يخوض فيها كل فريق ثماني مباريات، مع ثمانية فرق مختلفة، بواقع أربع على أرضه ومثلها خارج الديار.
وفي المقابل لم يتحقق حلم باريس سان جرمان بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بصيغته السابقة، وهو يتطلّع أن تحمل النسخة الجديدة الفرج للنادي الفرنسي الذي بدأ الموسم في الدوري بأربعة انتصارات متتالية، وسيكون ضيفه جيرونا الإسباني اختباره القاري الأول.
كان الفريق قد تغلب على بريست وليل بنتيجة واحدة (3-1)، وكلاهما يشاركان في دوري الأبطال هذا الموسم.
بدوره، يلعب الوصيف دورتموند أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي في أول مباراة للمدرب الجديد نوري شاهين ضمن المسابقة.
وكان الفريق بدأ بشكل جيد جداً بتحقيق ثلاثة انتصارات، وتعادل في الدوري، ويأمل بتحقيق نتيجة إيجابية جديدة أمام كلوب بروج، بعد فوزه عليه ثلاث مرات في آخر أربع مواجهات تعادلا في واحدة منها.
ويلعب بولونيا الإيطالي في المسابقة لأول مرة بعد انتظار دام 60 عاماً، وستكون مباراته الأولى أمام ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني، فيما يحلّ سالزبورج النمسوي ضيفاً على سبارتا براج التشيكي، ويستضيف سلتيك الاسكتلندي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي. 

أخبار ذات صلة بيكر حارس ليفربول يسدد في كل الاتجاهات: نحن لسنا أغبياء!! كارباخال يدعم مبابي قبل مواجهة «الأبطال»

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.. من يعوض أولمو؟ 
  • في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ضيافة موناكو.. وأتالانتا يواجه آرسنال
  • الخميس.. انطلاق مباريات الجولة الخامسة بـ"دوري عمانتل"
  • مواجهتان تزيحان ستار الأسبوع الخامس لمنافسات دوري عمانتل.. غدا
  • أبو الدهب: “دوري المجموعتين غير متكافئ”
  • رابطة الأندية تتجه لإقرار دوري من دور واحد دون تأجيلات في الموسم الجديد
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • موعدنا غداً.. البطل والوصيف يظهران على مسرح دوري الأبطال
  • الهلال والريان.. موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجديد 2024