بوابة الفجر:
2024-09-30@16:13:42 GMT

محمد العمروسي يتصدر التريند لهذا السبب

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

تصدر اسم الفنان محمد العمروسي تريند محركات بحث جوجل فور الاعلان عن خطوبته من المطربة مي فاروق، وتم تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صور الخطوبة، وتسأل البعض من هو الفنان محمد العمروسي؟ وما هي أبرز أعماله.

 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أهم المحطات الفنية لـ محمد العمروسي ومي فاروق 

 

ولادة ونشأة محمد العمروسي

 

ولد  محمد العمروسي في 25 أغسطس 1985، في محافظة القاهرة، بدأ موهبة التمثيل لديه منذ طفولته،وكان يشارك في مسرح المدرسة، ثم بعد ذلك التحق بالمعهد وبدأ من خلاله العمل على المسرح، وحصد على العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومى.

 

أهم الأعمال الفنية لـ محمد العمروسي

 

نجح الفنان محمد العمروسي في تكوين قاعدة جماهيرية واسعة من خلال ظهوره بعدة أعمال فنية أبرزها مسلسل "العهد"، مسلسل "أبو عمر المصري"، مسلسل "الاختيار 2"،"قمر نصف الدنيا"،وغيرها من الأعمال. 
 

من هي مي فاروق؟ 
 

مي فاروق ولدت في محافظة القاهرة في 9 سبتمبر 1982م، ثم بدأت مشوارها الفني في عام 2012، وأصدرت العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، منها: "كلام الناس"، "أنا قلبي"، "بتحبيني"، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها: مسلسل "الحصان الأسود"، مسلسل "لأعلى سعر"، وآخر أعمالها أغنية" ليه"، والذي تصدرت الترند فور نزولها. 
 

مي فاروق ومحمد العمروسي يخطفان الأنظار بأحدث ظهور لهم

استطاعت  مي فاروق أن تخطف أجواء الحاضرين من خلال ظهورها بفستان زفاف أبيض أنيق، بينما ارتدى محمد العمروسي بدلة سوداء،

 

وشاركت مي فاروق جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بصور من حفل خطوبتها، وأرفقت بتعليق قائلة: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على حبيبي وصديقي وأخي محمد العمروسي، ربنا يكتبلنا الخير ويسعدنا ويرزقنا الذرية الصالحة".

 

تعليقات الجمهور على منشور مي فاروق

 

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الكثير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يرزقكم بالذرية الصالحة، ربنا يكرمكم يارب، ألف مليوون مبروك يا ميوش، انتي شخصية جميلة تستاهلي كل خير، ربنا يحفظكم ويكفيكم شر العين، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال محمد العمروسي

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد العمروسي  فيلم "أشباح أوروبا"، بطولة النجمة هيفاء وهبي، وقد حاز الفيلم على إعجاب الجمهور. 
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي فاروق تريند مسلسل المعلم

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل "برغم القانون "محرك البحث جوجل وذلك بعد عرض الحلقة 12 أمس على منصة Watch it، والتي دارت أحداثها عن اتفاق بريهان فرح يوسف مع ليلى إيمان العاصي على الانتقام من أكرم محمد القس.

 

كما اتفق محمد القس مع ياسر وليد فواز على اعطاءه مبلغ من المال مقابل نقل أخبار زوجته ليلى له، واختتمت الحلقة على مواجهة بريهان لـ أكرم بمعرفتها بزواجه من ليلى، وبقاؤه معها طيلة سنوات اختفاؤه، وفي النهاية حاول الانتحار باستخدام برشام ما ووجده ابنه مغشيًا عليه فاتصل بوالدته لكي تساعده في انقاذه.

أبطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون نخبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، عايدة رياض، بتول الحداد، وليد فواز، هاني عادل، فرح يوسف، جوري بكر، الطفل سليم يوسف، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.


مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة قنوات On

 

يأتي مسلسل برغم القانون يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر قناة On E في تمام الساعة السابعة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، والإعادة الثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي، أما على قناة On Drama فـ يأتي العمل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • بعد مشاركات فى أعمال وطنية وتاريخية.. "الحلانجي" مفاجأة محمد رجب لجمهوره