يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق الداخلية، مساء اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية في موسمه الحالي.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في كأس الرابطة المصرية

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الإسماعيلي، مع نظيره فريق الداخلية، اليوم الإثنين، في كأس الرابطة المصرية، وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

عاجل.. صفقة تبادلية كبرى بين الزمالك وبيراميدز هدف الأهلي وكولر.. هل فاوض الزمالك نجم إنبي؟ قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية في كأس الرابطة

أحمد عادل عبدالمنعم، كمال عبدالواحد، محمد هاشم، حمدي النقاز، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، أحمد محسن، عماد حمدي، محمد بيومي، محمد حسن، صالح جمعة، مروان حمدي، محمود الشبراوي، حازم مرسي، محمد عبدالسميع، عمرو السعيد، عبدالرحمن مجدي، ياو انور، باسم مرسي.

ويحتل فريق الإسماعيلي، المركز الخامس عشر بجدول ترتريب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 8 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد الداخلية

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس 1

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الداخلية دور المجموعات محمد بيومي الإسماعيلي الدوري المصري موعد مباراة الاسماعيلي بطولة الدوري المصري كأس الرابطة المصرية کأس الرابطة المصریة فی کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024

موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024.. يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم، الثلاثاء الثاني من يوليو 2024، لمشاهدة مُباراة قوية تجمع بين منتخبي تركيا والنمسا، في إطار دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والنمسا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مُباراة نارية مرتقبة بين تركيا والنمسا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المُباراة بمعنويات عالية بعد تقديمهما عروضًا قوية في دور المجموعات، حيث احتلت تركيا وصافة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما تصدرت النمسا المجموعة الرابعة بنفس الرصيد.

وتُعد هذه المُباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين للتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة، حيث سيلتقي الفائز منهما مع الفائز من مُباراة هولندا ورومانيا.

وتشهد المُباراة صراعًا قويًا بين نجمي المنتخبين، بورك يلماظ مهاجم تركيا، ودافيد ألابا مدافع النمسا، اللذان يسعيان لقيادة منتخبيهما لتحقيق الفوز.

وتُتوقع مُباراة مثيرة مليئة بالندية والإثارة، نظرًا لتقارب مستوى المنتخبين وتصميمهما على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والنمسا


ستُقام مُباراة تركيا ضد النمسا مساء اليوم، الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتُلعب المُباراة على ملعب "ريد بول آرينا" في مدينة لايبزيغ الألمانية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والنمسا في يورو 2024

 

تبث شبكة beIN Sports القطرية المباراة المرتقبة بين منتخبي تركيا والنمسا في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، وذلك عبر باقة قنواتها beIN Sports HD 2 Max.

وتمتلك شبكة beIN Sports حقوق بث بطولة يورو 2024 بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يجعلها الخيار الوحيد لمشاهدة المباراة بشكل قانوني.

جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيbeIN Sports HD 2 Max11054نايل ساتbeIN Sports HD 2 Max12054عرب سات
تشكيلة المنتخبين المتوقعة في مباراة تركيا والنمسا


منتخب تركيا (4-2-3-1):

حارس المرمى: ميرت جونوكخط الدفاع: فيردي كادي أوغلو، عبد الكريم بردكجي، مريح ديميرال، ميرت مولدورخط الوسط: أوكاي يوكوشلو، إسماعيل يوكسيكخط الهجوم: كينان يلديز، أردا غولر، عرفان تشان قهوجيالمهاجم: باريخ يلميز


منتخب النمسا (4-2-3-1):

حارس المرمى: باتريك بينتزخط الدفاع: فيليب مواني، فيليب لينهارت، كيفن دانسو، ستيفان بوشخط الوسط: فلوريان غريليتش، نيكولاس سايفالدخط الهجوم: مارسيل سابيتسير، كريستوف باومغارتنر، رومانو شميدالمهاجم: ماركو أرناوتوفيتش مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024


وفيما يخص مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024، فقد نجح منتخب النمسا في تقديم أداءًا مبهرًا في دور مجموعات في بطولة يورو 2024، وذلك بعدما تصدر مجموعته التي ضمت عمالقة المنتخبات وهم فرنسا وهولندا وبولندا، ونجح المنتخب النمساوي في الفوز على منتخبي بولندا وهولند، فيما تلقى الهزيمة الوحيدة على يد الديوك الفرنسية.

بينما تأهل منتخب تركيا إلى دور 16 يورو 2024، بعدما خطف بطاقة الوصافة في المجموعة السادسة والتي ضمت البرتغال وجورجيا والتشيك، وتمكن من الفوز على المنتخب الجورجي، قبل الهزيمة على يد منتخب البرتغال بثلاثية دون رد، ومن ثم الفوز مجددًا في الجولة الأخيرة على المنتخب التشيكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة